سيلين ديون تطلق أولى أغنياتها بعد أزمتها الصحية.. والألبوم في مايو

أطلقت النجمة الكندية سيلين ديون أولى أغنياتها بعد إعلانها عن إصابتها بمرض متلازمة «الشخص المتيبس»، التي تُعَد اضطراباً عصبياً نادراً جداً.

وحملت الأغنية عنوان «Love Again»، والعنوان نفسه للفيلم الذي تشارك النجمة في بطولته، وكذلك العنوان نفسه للألبوم الجديد الذي ستطلقه في 12 من أيار/ مايو؛ أي بعد أيام من طرح الفيلم في دور السينما الكندية في 5 من أيار/ مايو. ويتضمن الألبوم الجديد خمس أغنيات جديدة، إضافة إلى أعمال قديمة.

وشكّلت عودة سيلين ديون مفاجأة كبيرة لجمهورها، خاصة أنها جاءت بعد انقطاع دام لنحو 3 سنوات عن عملها الفني، وأيضاً بعدما كشفت عن إصابتها بمرض عصبي نادر.

سيلين ديون مصابة بمتلازمة «الشخص المتيبس»

وكانت سيلين ديون قد أعلنت نهاية عام 2022 عن إلغاء 8 من حفلاتها التي كانت ستقدمها في صيف 2023؛ إضافةً إلى تأجيل جولتها الغنائية لعام 2023 حتى عام 2024. ونشرت النجمة البالغة من العمر 54 عاماً، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فيديو كشفت من خلاله أنها عانت في الفترة الماضية من تشنجات عضلية حادة، تسببت بمنعها من الحركة والوقوف، وحتى الغناء. وقالت النجمة إنها وبعد إجراء عدة فحوصات، تبين للأطباء أنها مصابة بمتلازمة «الشخص المتيبس»، التي تُعَد اضطراباً عصبياً نادراً جداً. وهذه المتلازمة تجعل المريض يشعر بتيبس في عضلات الجذع، مع انقباضات وتشنجات عضلية تسبب ألماً مزمناً، وتمنعه من التحرك، كما تتسبب في انحناء الظهر. واللافت أن هذه المتلازمة نادرة جداً؛ إذ إنها تصيب 1 من بين مليون شخص بمنتصف العمر، حول العالم. وأوضحت النجمة أنها في الوقت الحالي، تخضع لمرحلة علاج دقيقة، وتأمل في أن تتحسن سريعاً لتعود إلى جمهورها والمسرح، وقد بدا التأثُّر بشكل كبير على النجمة، كما لم تنسَ أن تقدم الشكر للطاقم الطبي الذي يشرِف على حالتها.

شقيقة سيلين ديون تتحدث عن وضعها الصحي

وكانت كلوديت ديون الأخت الكبرى للنجمة سيلين ديون قد تحدثت مؤخراً الى جريدة «Journal de Montréal»، حيث كشفت عن آخر أخبار شقيقتها سيلين ديون التي تعاني من مرض نادر، والتي لم يعد بإمكانها حالياً الغناء وإقامة الحفلات. وقالت في أول حديث لها للصحافة منذ الكشف عن مرض شقيقتها إن سيلين توجد حالياً في دينفر في كولورادو في الولايات المتحدة الأمريكية تحت رعاية وعناية الأطباء المتخصصين. وذكرت كلوديت ديون أنها لا تعتقد أن المشوار الفني لشقيقتها سيلين قد انتهى، وأنها لا تتخيل وداع سيلين للغناء. وعبرت كلوديت ديون عن إعجابها بشجاعة أختها سيلين في مواجهة المرض مضيفة: «إني أرسل لها طاقة إيجابية على أمل عودتها يوماً للغناء وإقامة الحفلات».

أول تجربة سينمائية لسيلين ديون

وكانت سيلين ديون قد شوَّقت جمهورها لأول تجربة سينمائية لها، عبر نشر الصور الأولى من الفيلم على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. ونشرت النجمة صورتين من الفيلم، الأولى لها، والثانية للنجمة العالمية بريانكا شوبرا، التي تشاركها في بطولة الفيلم، وأرفقت سيلين ديون منشورها بتعليق كتبت فيه: «أراكم في السينما». كما كشفت النجمة في تعليقها عن تقديم أغانٍ جديدة في الفيلم الرومنسي الكوميدي حينها. وتشارك سيلين ديون في فيلم رومانسي، من بطولة نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا، والممثل الأسكتلندي سام هيوين، والفيلم مأخوذ عن فيلم ألماني للمخرجة كارولين هيرفورث، واسمه «SMS fur Dich»، تم إنتاجه عام 2016. واللافت أنه من المتوقع أن تؤدي سيلين ديون دوراً رئيسياً في الفيلم بشخصيتها الحقيقية؛ حيث ستكون مصدر إلهام للنجمين للتقرب إلى بعضهما والوقوع في الحب. وتؤدي بريانكا شوبرا دَور امرأة تحاول نسيان خطيبها الذي فارق الحياة؛ لمتابعة حياتها، لكنها ترسل رسائل إلى رقم هاتفه القديم، الذي أعادت الشركة طرحه، وحمله رجلٌ آخر يلعب دوره سام هيوين.

Follow Us: 

Leave A Reply