نادر الأتات ونجاح متواصل.. “ضاع القلب” ترند

يستمر النجم اللبناني نادر الأتات بحصد نجاح أغنية “ضاع القلب” التي قدّمها كشارة لمسلسل “وأخيرًا” من بطولة النجمين نادين نجيم وقصي خولي، رغم انتهاء المسلسل.

وتحافظ أغنية “ضاع القلب” على صدارة الفيديوهات الموسيقية الأكثر رواجًا على موقع “يوتيوب” بعد يومين من عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “وأخيرًا” محققةً أكثر من 2.3 مليون مشاهدة على قناة نادر الأتات الرسمية.

أغنية “ضاع القلب” هي من كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع عمر صباغ، وصدرت بفيديو ممنتح لمشاهد تجمع بطلي مسلسل “وأخيرًا” نادين نجيم وقصي خولي.

يذكر أن مسلسل “وأخيرًا” عرض في الجزء الأوّل من شهر رمضان الحالي على قنوات “ام بي سي” ومنصة “شاهد” وهو من إنتاج شركة “الصباح اخوان” لصاحبها المنتج اللبناني صادق الصباح.

وتدور قصة مسلسل “وأخيرًا” حول “خيال” التي تؤدّي دورها نجيم، وهي امرأة قويّة، تعيش في فقر مدقع، ولا تحمل أيّ أوراق ثبوتية، وتعيش ماضياً مليئاً بالقصص المؤلمة، ثم تقع في حبّ “ياقوت” الذي يقدّم شخصيته قصي خولي، السجين السّابق، الذي يعيش حياة غير مُستقرّة، ويتورّط مع بعض العصابات في عمليّات خطف وقتل وإتجار بالبشر، وعلى مدار الحلقات يحاولان الدفاع عن هذا الحبّ واستمراره.

Leave A Reply