كيفانش تاتليتوغ بأوّل تعليق على أنباء انفصاله عن زوجته

خرج النجم التركي كيفانش تاتليتوغ عن صمته، ليعلق على أنباء انفصاله عن زوجته مصممة الأزياء، باشاك ديزر بعد انتشار أخبار تؤكد أن خلافًا كبيرًا وقع بينهما بسبب بعض مشاهد مسلسله “العائلة”.

ونفى النجم المعروف عربياً بـ”مهند” صحة تلك المزاعم جملةً وتفصيلاً، إذ قال إن الجميع بمن فيهم من بالمنزل وموقع التصوير مستمتعون وبخير ومزاجهم جيد، مؤكداً أنه اعتاد مثل تلك الشائعات.

وأضاف النجم التركي، في حديثه للبرنامج: “لم أعد أكترث لمثل هذه الأخبار الملفقة التي تظهر في كل مرةٍ أقدم فيها عملاً أو مشروعاً جديداً”.

وجاء هذا الرد، بعدما تداولت الصحافة التركية خبراً يُفيد بأن زوجة النجم التركي مستاءةٌ جداً من مشاهد القبل التي تجمع كيفانش بالنجمة التركية سيريناي ساريكايا، شريكته في العمل، وأنها هددت بالهجر وترك المنزل الزوجي في حال تكررت هذه المشاهد، قائلةً إنها ستطلب الطلاق في تلك الحالة.

من جانبها، تجاهلت باشاك ديزر الأمر ولم تعلق عليه بأي كلمة، مكتفيةً بالنفي القاطع الذي صدر من زوجها كيفانش.

ويجسد نجم “العشق الممنوع” في هذا العمل شخصية “أصلان”، وهو زعيم عائلة إجرامية، يقع في غرام طبيبة نفسية تُدعى ديفين (سيريناي ساريكايا) ويتزوجها رغماً عن عائلته، لتبدأ الأحداث بالتوالي، وتتكشف شيئاً فشيئاً جوانب حياة أسرة “أصلان” المثيرة للجدل.

وكان النجم التركي قد اشترط على صُنّاع العمل أن يتم تصميم السيناريو في 30 حلقة، وهو الأمر الذي لا يحدث عادةً في المسلسلات التركية، إذ لا يتم تحديد عدد الحلقات مُسبقاً، وإنما يُترك الأمر لنجاحه ونسب مشاهدته.

ويعود كيفانش بهذا المسلسل إلى عالم الدراما التلفزيونية، بعد سنواتٍ من الغياب، ويبدو أنه مستمتعٌ جداً بأجواء التصوير، حيث ذكرت بعض المصادر أنه يقوم بطهي الطعام أحياناً لفريق العمل، وتطبيق ما تعلمه في تدريبات الطهي التي سبق أن أخذها.

وأضافت المصادر أن النجم التركي أعدّ إحدى الموائد التي ظهرت على سفرة عائلة “أصلان” في منزلهم بالمزرعة الخاصة بتصوير مشاهد العمل.

يُذكر أنه منذ عرض أولى حلقاته، استطاع المسلسل أن يحتل مركزاً متقدماً في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، ونجح بدخول المنافسةِ بشكلٍ قوي.

Follow Us: 

Leave A Reply