كيفانش تاتليتوغ في ورطة.. وزوجته تهدده بالهجران!

في حين أن النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، يحظى بإعجاب كبير من خلال دور البطولة الذي يلعبه، وشخصية “أصلان” التي يجسدها في مسلسل “العائلة”، الذي يعود به بعد سنواتٍ من الغياب عن الشاشة، إلا أن زوجته مصممة الأزياء التركية، باشاك ديزر، ليست راضيةً، ومستاءة.

ووفقاً لصحيفة القرار التركية، فإن مصممة الأزياء التركية هددت بالانفصال وهجر منزلها، بعدما رأت الكثير من القبلات في العمل بين كيفانش، وشريكته في البطولة النجمة سيريناي ساريكايا.

وأضافت الصحيفة أن باشاك مستاءةٌ جداً من هذه القبل التي تجمع النجمين في مشاهدهما معاً، وأنها قالت لكيفانش: “سنتطلق في حال تكرر الأمر”.

واستقبل العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر بردود فعلٍ مختلفة، فمنهم من رأى أن الخبر لرفع نسب مشاهدة المسلسل أكثر، ومنهم من رأى أن باشاك تتصرف بغرابة، خاصةً أنها تزوجت ممثلاً، ولطالما كانت أدواره تنطوي على هذه الأمور، متسائلين عن سبب استيائها.

وفي سياق الحديث عن كيفانش، يبدو أن النجم مستمتعٌ جداً بأجواء تصوير العمل، إذ أكدت الصحافية بيرسين أن الأجواء العائلية تسود طاقم وصُناع عمل المسلسل، مشيرةً إلى أن نجم “العشق الممنوع”، والذي تلقى تدريباً في الطهي، يطبخ لطاقم العمل كلما وجد فرصة لذلك بين تصوير مشاهد المزرعة، وهي المكان الذي تعيش فيه عائلة “أصلان” في سياق الأحداث.

ويتتبع المسلسل، الذي كتب السيناريو الخاص به، الكاتب هاكان بونومو، حياة أسرة إجراميةٍ بارزة يقع زعيمها أصلان (كيفانتش تاتليتوغ)، في حب طبيبة نفسية تُدعى ديفين (سيريناي ساريكايا)، بعدما يلتقيان صدفةً في الطائرة، ويتزوجها رغم معارضة والدته لهذا الزواج، ليسلط العمل الضوء على الجوانب المثيرة للجدل في حياة بعض الأسر.

وكان كيفانش تاتليتوغ قد اشترط شرطاً كبيراً عندما وافق على بطولة العمل، والعودة إلى عالم الأعمال التلفزيونية بعد هجرها لسنوات، إذ طلب من شركة الإنتاج أن يتم تصميم السيناريو في 30 حلقةٍ فقط، وهو أمرٌ ليس موجوداً في عالم الدراما التركية، إذ جرت العادة أن يُترك عدد الحلقات مفتوحاً، لتحدده في ما بعد نسب مشاهدة المسلسل، ومدى رضا الجمهور عنه.

Follow Us: 

زهرة الخليج

Leave A Reply