نجوم مسلسل “للموت” يحتفلون بانتهاء التصوير بأجواء مميزة – فيديو

نشر الحساب الرسمي لشركة “إيجل فيلمز” مقطع فيديو يظهر احتفال نجوم وفريق العمل بانتهاء التصوير معبرين عن فرحتهم بهذه المناسبة قبل حلول شهر رمضان المبارك بأيام قليلة.

وظهر في الفيديو كل من ماغي بو غصن ودانييلا رحمة ومهيار خضور ومخرج العمل فيليب أسمر بالإضافة إلى الفنان احمد الزين وعدد من نجوم العمل بالإضافة إلى الفريق الفني.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي المسلسل مع الفيديو وتناقلوه عبر حساباتهم على السوشال ميديا مؤكدين شوقهم وانتظارهم للمسلسل الذي سيعرض في رمضان.

وكان مسلسل للموت قد شهد تغييرات في موسمه الثالث حيث انتهت شخصية “عمر” التي يؤديها الفنان باسم مغنية بينما دخل كل من النجوم السوريين مهيار خضور ويامن الحجلي وفايز قزق إلى العمل بينما غادر العمل النجم محمد الأحمد.

وحقق مسلسل “للموت” نجاحاً كبيراً جداً ونسب متابعة عالية بموسميه الأول والثاني اللذين عرضا في عامي 2022 و2021 على التوالي وجاء الموسم الثالث الذي ينتظره الجمهور ليكون حاضراً في رمضان 2023.

وكانت الفنانة ماغي بو غصن قد قالت في حديث سابق أنها تفتقد لكل الذين غادروا العمل وبالأخص باسم مغنية الذي أدى شخصية “عمر” حيث كان هناك تناغم كبير بينهما.

وأطلقت شركة “إيجل فيلمز” البوستر الرسمي للمسلسل والذي تصدرته الفنانات ماغي بو غصن ودانييلا رحمة بالإضافة إلى حضور مهيار خضور ويامن الحجلي وورد الخال.

Follow Us: 

Leave A Reply