وفاة الممثل بيتر هاردي

شعر الوسط الفني بأكمله بالصدمة البالغة؛ حين تم الإعلان عن وفاة الممثل الأسترالي بيتر هاردي، غارقاً في أحد شواطئ فريمانتل الشهيرة. وتشير التقارير المحلية إلى أن هاردي سافر إلى فريمانتل -بالقرب من بيرث، في غرب أستراليا- من لندن لرؤية والدته المسنة.

توفي هاردي، 66 عاماً، المعروف بأدواره في فيلم Chopper ومسلسل McLeod’s Daughters الأسترالي، في ساوث بيتش، يوم الخميس، بعد أن تم استعادته فاقداً للوعي من المياه التي دخلها للغطس. وعلى الرغم من إجراء الإنعاش القلبي الرئوي فور خروجه، فإنه قد توفي بالفعل.

وقالت الشرطة إنه كان غير مستجيب عندما تم سحبه من الماء في وقت مبكر من بعد ظهر يوم الخميس، ونُقل إلى رصيف ميناء سردين القريب بواسطة قارب إنقاذ، لكن لم يتم إنعاشه.

تعازي المقربين والأصدقاء

شارك مايكل هاردي شقيق بيتر هاردي، الأخبار على فيسبوك، وكتب: “أشعر بالذهول عندما أقول إن أخي توفي فجأة. هذه هي الوسيلة الوحيدة التي أملكها للاتصال بمجموعة كبيرة من أحبائه وأصدقائه. ارقد بسلام أخي الصغير الحبيب”.

وكتبت المغنية سيلفي بالادينو: “أخلص التعازي لك ولعائلتك. كان بيتر محبوباً ومحترماً حقاً”. بينما كتب صديقه المقرب آندي بيرنز أنه لا عزاء له بعد سماع الأخبار، قال: “كان هاردي ممثلاً رائعاً ومغنياً وعازف غيتار رائع، كما كان يعزف على الطبول والساكس. كان دائماً يحب الأداء في المسرح وكذلك السينما والتلفزيون. خالص التعازي لجميع أفراد عائلته والعديد من الأصدقاء على هذه الخسارة المدمرة، وخاصة صديقته الجميلة ليزا. أفكارنا معكم”.

نبذة عن حياة بيتر هاردي

وُلد هاردي في بيرث عام 1957. بدأ مسيرته الموسيقية في عام 1969 بالعزف في أوركسترا CCGS. وبدأ حياته المهنية على خشبة المسرح، وبعد ذلك أدَّى في عدد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. بين عامي 2006 و2009؛ ظهر بدور “فيل راكيتش” في McLeod’s Daughters لمدة 44 حلقة. وظهر في عدد من العروض بما في ذلك Neighbours وRush، وكذلك في المسرح.

Leave A Reply