تشافي يدافع عن توريس ويعترف: روبيرتو تعرض لأكثر انتقادات ظالمة رأيتها في مسيرتي

أكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، أن الانتقادات التي توجه للاعبه سيرجي روبيرتو هي الأكثر ظلمًا التي رأها في مسيرته، وأشاد بمهاجمه فيران توريس.

وتغلب برشلونة على قادش بهدفين دون مقابل، في منافسات الدوري الإسباني، ويستعد لمواجهة مانشستر يونايتد في إياب ملحق دور الـ 16 بالدوري الأوروبي يوم الخميس القادم على ملعب “أولد ترافورد”.

وقال تشافي في تصريحاته التي نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “حققنا الفوز بنتيجة 2-0، قللنا الحدة والسرعة في الشوط الثاني وهذا طبيعي حيث لدينا الكثير من المباريات المتراكمة ونحن متعبون، نحافظ على شباكنا نظيفة، وفارق الـ 8 نقاط (مع ريال مدريد)”.

وأضاف مشيدًا بفيران توريس: “سعيد بشكل خاص لفيران توريس، دائمًا ما يكون منتبهًا لزملائه في الفريق ويركض من أجلهم ويضحى بنفسه، أنا أفهم أن الناس يقدرونه لتسجيل الأهداف، لكننا نقدره لأشياء أخرى، دائما يقوم بعمل رائع”.

وأردف بشأن سيرجي روربيرتو: “إن انتقادات سيرجي روبرتو هي واحدة من أكثر الانتقادات ظلمًا التي رأيتها في مسيرتي، لاعب دائمًا يبحث عن مصلحة الفريق، لديه الإيثار، وبرشلوني من القلب، النقد غير منصف له، أراه راضيا وسعيدا”.

وشدد تشافي على رغبته في تجديد عقد روبيرتو مواصلاً: “بالطبع أريده أن يجدد، لقد تعرض هو وفيران توريس لانتقادات ودائما ما يضيفان للفريق، إنهما مثال يحتذى به”.

وواصل مدرب برشلونة: “لقد كان اللاعبين جيدين للغاية وأنا سعيد بالتناوب ولأنهم استغلوا الفرص، خصوصا فيران توريس أفضل لاعب في المباراة، لقد اتخذ خطوة الى الامام لكسب الثقة”.

وحول تبديل ليفاندوفسكي ودي يونج وما إذا كان ذلك من أجل مواجهة مانشستر يونايتد، أفاد: “لم أفكر في أولد ترافورد حتى الآن، كان لدى دي يونج وليفاندوفسكي المزيد من الدقائق”.

وأوضح: “سبق وتعرض بيدري لإصابة ولا أريد مزيد من الإصابات، دعونا نستعد لمباراة يوم الخميس، دعونا نرى مدى تعبهم، جميعهم يعانوا من الإنزعاجات والتعب”.

وأتم تشافي: “لم يتم الفوز بأي شيء حتى الآن، هناك العديد من المباريات المتبقية”.

Follow Us: 

Leave A Reply