ريال مدريد يستعد لـ ليفربول بثنائية أمام أوساسونا

واصل ريال مدريد الحفاظ على آماله في الحفاظ على لقب الليجا بفوزه بشق الأنفس على أوساسونا (2-0)، مساء مساء السبت على ملعب آل سادار، ضمن منافسات الجولة 22 من الليجا.

نجح أصحاب الأرض في الصمود أمام الهجوم الملكي حتى الربع الأخير من اللقاء، قبل أن تنهار شباكهم بثنائية فيدي فالفيردي وماركو أسينسيو في الدقيقتين (78 و90+2).

وواصل الميرينجي انتصاراته للمباراة الثانية على التوالي، بعد أيام من فوزه الكبير على إلتشي برباعية نظيفة، رافعا رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني.

وقلص ريال مدريد الفارق مؤقتا مع المتصدر وغريمه التقليدي برشلونة إلى 5 نقاط، في انتظار تعثر الفريق الكتالوني أمام قادش على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

فيما واصل أوساسونا مسلسل نزيف النقاط للمباراة الخامسة على التوالي بالدوري، وتكبّد فريق مدينة بامبلونا خسارته الثامنة هذا الموسم، وتجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز العاشر.

بدأت المباراة بسيطرة لريال مدريد على الكرة، واستغل فينيسيوس جونيور خطأ من مونكايولا وانفرد بالحارس هيريرا الذي تصدى ببراعة لتسديدة البرازيلي.

وتلقى بوديمير كرة عرضية داخل المنطقة لكنه سدد بعيدا عن مرمى كورتوا، ثم صوب فيدي فالفيردي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى المرمى.

ومرر كامافينجا كرة بكعب القدم نحو فينيسيوس جونيور الذي لم يسدد بالقوة المطلوبة، ثم سدد بوديمير كرة مرت بجانب القائم، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وظهرت لمسات رودريجو لأول مرة مع بداية الشوط الثاني بتسديدة مرت أعلى العارضة، ثم سجل البرازيلي الهدف الأول لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وحاول بوديمير تهديد مرمى الميرنجي بتسديدة بالكعب من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا أمسك بها بسهولة، ثم سدد جوميز صاروخية من داخل المنطقة ارتطمت بالقائم.

وكاد فينيسيوس جونيور أن يسجل هدف التقدم للفريق الملكي، بعدما استغل خطأ كارثيا من دافيد جارسيا وقطع الكرة لينفرد بالحارس الذي تألق في التصدي لتسديدته.

ونجح فيدي فالفيردي في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد، حيث تلقى كرة عرضية من فينيسيوس جونيور داخل منطقة الجزاء، وسدد مباشرة أسفل يسار الحارس هيريرا.

وأضاف فينيسيوس الهدف الثاني، إذ تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من رودريجيز، حيث استلم الكرة لينفرد بالحارس وسدد أسفل يمينه، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

ولم يستسلم ريال مدريد، حيث أضاف أسينسيو الهدف الثاني، إذ استلم كرة من ألفارو رودريجيز وسدد بين قدمي هريرا، ثم انتهت المباراة بحصد الميرنجي 3 نقاط ثمينة.

Leave A Reply