ناجلسمان يعلن موعد عودة ساديو ماني.. ويرد على تصريحات مبابي

تحدث المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، جوليان ناجلسمان، لوسائل الإعلام، قبل مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ، غدا السبت، في قمة لقاءات الجولة 21 من الدوري الألماني، على ملعب بوروسيا بارك.

وقال ناجلسمان: “لدينا منافسة جيدة على المراكز، كينجسلي كومان لا يزال موضع شك لمباراة الغد، سنرى ما إذا كان يمكنه التدريب أم لا وما إذا كان سيكون متاحًا، وأفترض أن سيرجي جنابري سيلعب غدًا”.

وأضاف: “حصل دايوت أوبيكانو على قسط من الراحة أمس، وسيستأنف تدريباته اليوم، كما سيتدرب جوشوا كيميش اليوم، سيكون الاثنان متاحين غدا، وسيستأنف نصير مزراوي تدريبات الفريق يوم الأربعاء المقبل”.

وعن الحارس يان سومر: “أنا سعيد جدًا به، الأهداف التي تلقاها في الدوري الألماني لم تكن شيئًا يمكنه إنقاذه، كما أنه يلعب بشكل جيد للغاية بالكرة، غدًا هي مباراة خاصة بالنسبة له ضد ناديه السابق، ولكن سوف يتعامل معها بشكل جيد”.

وعن ساديو ماني، أوضح: “سيستأنف تدريب الفريق الجماعية يوم الأحد، إنه يتمتع بلياقة كاملة ويقوم بعمل جيد للغاية، نظريًا، يمكنه اللعب مرة أخرى بعد أسبوع من التدريب مع الفريق”.

وبشأن سلسلة عدم الفوز ضد جلادباخ: “لقد حظينا بفرص كثيرة في مباراة الدور الأول ولعبنا مباراة جيدة، لكننا ارتكبنا خطأ واهتزت شباكنا، في العام الماضي لم نلعب بشكل جيد، لا توجد أسباب محددة لذلك”.

وحول تصريحات كيلينا مبابي، بأنهم يمكنهم إيذاء بايرن ميونخ: “قال مبابي إنهم يمكن أن يؤذونا إذا استحوذوا على الكرة ولعبوا كرة هجومية، لكن العكس هو نفسه، بالتأكيد لن نبقى في الخلف في مباراة الإياب، بشكل عام يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف إذا لعبنا بقوة نحو المرمى”.

Leave A Reply