أرتيتا: لن نتسامح فيما حدث خلال مواجهة مانشستر سيتي

تحدث ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، عن رغبة فريقه في استعادة صدارة البريميرليج التي فقدها لصالح مانشستر سيتي.

وتراجع آرسنال للترتيب الثاني بـ53 نقطة، بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي، الذي لعب مباراة أكثر.

وقال أرتيتا، في المؤتمر الصحفي، قبل مواجهة أستون فيلا غدًا السبت، بالجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي: “أعرف الأمور الصحيحة التي يتوجب علينا القيام بها لمواصلة الاستمرار في القمة. شاهدنا ما هو المستوى وما يتوجب علينا فعله”.

وأضاف: “هناك العديد من الأمور الإيجابية التي يمكن الخروج بها سواء من الموسم بشكل عام، أو الخسارة أمام مانشستر سيتي. نعرف أن مستوى الكفاءة يجب أن يكون جيدًا في كل مباراة كي نتفوق على السيتي في النهاية، ونحن متحفزون لفعل ذلك”.

وعن أقل شيء يريده من الموسم ما بين اللقب والتأهل لدوري الأبطال: “أقل شيء اليوم، هو التدرب بصورة استثنائية”.

وتطرق للخسارة أمام مانشستر سيتي: “يجب الإشادة بالفريق الذي يتفوق عليك، ولكن عند تحليل اللقاء نجد أننا من خسرنا”.

وعلق على تحقيق الاتحاد الإنجليزي بشأن مقذوقات الجماهير في الخسارة أمام السيتي: “جماهيرنا كانت استثنائية في دعمنا وإلهام الفريق، وكانت هناك واقعة في نهاية اللقاء لن يتسامح معها أحد، والنادي يحقق في ذلك”.

وعن خروج الفريق بنقطة واحدة من آخر 3 مباريات: “من الطبيعي أن ترغب في الخروج بأكبر عدد ممكن من النقاط، وهو ما لم نقم به. علينا النظر لأنفسنا وأن نتمتع بكفاءة أكبر ونتطور لرغبتنا في الفوز بالمزيد من المباريات. نحن متحفزون للقاء الغد لتحقيق الانتصار”.

وتحدث عن أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا: “دائمًا ما يمثل اختبارًا صعبًا. هو مدرب جيد للغاية وأكن له الاحترام على كل ما قدمه في كل نادٍ والنجاح الذي حظي به”.

Leave A Reply