كارول سماحة تتبرع بأجرها في حفل الجزائر.. لمنكوبي زلزال سوريا

في مبادرة إنسانية منها، قررت النجمة اللبنانية كارول سماحة التبرع بأجرها في حفل غنائي تحييها لصالح إحدى الشركات الخاصة في الجزائر يوم 17 فبراير المقبل، لصالح إغاثة المتضررين من زلزال سوريا.

وبعد أن كشف رئيس تحرير موقع “بتجرد” الزميل إيلي أبو نجم عن الخبر وتداوله بشكل واسع من قبل عدد كبير من المتابعين علّقت كارول قائلةً: “الوجع بكل بيت من بيوتنا، الله يكون مع أهلنا بسوريا، بتمنى العالم كله يكسر كل الحواجز لأن أي حصار اليوم هو على شعب عم يفتّش بين جروحاته على بقايا بعضه بين الخراب”.

كما قدم عدد كبير من النجوم والمشاهير الدعم للضحايا بسبب الزلزال الذي هز تركيا وسوريا فجر يوم الاثنين وأسفر عنه الآلاف من الضحايا والمصابين، وأبرزهم النجوم تيم حسن وناصيف زيتون ومعتصم النهار وغيرهم.

على صعيد آخر، يترقب محبو النجمة كارول سماحة جديدها الفني منذ فترة، إذ سبق وألمحت إلى انتهائها من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، مشيرةً إلى أنه ألبوم كلاسيكي يتضمن أغنيات لا تنتمي إلى نمط الـPop Music واكتفت بالتأكيد بأنها ستفاجئ الجمهور.

يذكر أن كارول سماحة طرحت منذ مؤخرًا أغنية “مغرومة بمين” من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع سليمان دميان. وحقق فيديو كليب الأغنية الذي تولت إخراجه بتول عرفه أكثر من 4 ملايين مشاهدة على قناة كارول في موقع “يوتيوب”.

Leave A Reply