تشافي: ريال مدريد قادر على هزيمة أي فريق..

أكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة أن ريال مدريد قادر على هزيمة أي فريق، متحدثًا عن المنافسة بين الفريقين على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وبفوز برشلونة ليلة الأحد على إشبيلية بثلاثية نظيفة، أصبح فارق النقاط بينه وبين ريال مدريد، 8 نقاط في الترتيب، حيث يتصدر فريق تشافي الدوري، واستفاد من هزيمة أنشيلوتي أمام ريال مايوركا.

وقال تشافي في مؤتمره الصحفي عقب المباراة، والذي نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية: “هذه لحظة الثقة، النتائج الجيدة، خضنا العديد من المباريات دون هزيمة، لعبنا مباراة رائعة بشكل عام، سعيد للغاية ومرتاح وراض بشكل عام”.

وأضاف: “الآن هناك فارق ثماني نقاط مع ريال مدريد، كان يومًا هامًا، ولكن لا يزال هناك الكثير وطريق طويل لنقطعه، باقٍ 18 جولة”.

وواصل مدرب برشلونة: “نحن جائعون، نلعب بشكل جيد وعلينا الاستمرار على هذا المنوال، ما زلت لا أرى أنفسنا كمرشحين للدوري الإسباني، لكن المرشح الأوفر حظًا دائمًا هو البطل الحالي (ريال مدريد حامل اللقب)، لا يمكننا أن نتخلى عن حذرنا”.

وأشار تشافي: “نفكر دائمًا في المكان الذي أتينا منه ونحن الآن في وضع متميز، نود أن نكون قادة، ونستفيد من هذه الميزة والمشاعر الطيبة التي لدى الفريق، لقد كان لدينا مباراتان جيدتان تمنحنا ثقة كبيرة”.

وشدد: “نحن نبني شيئًا جيدًا للغاية، لكن لم نفز بأي شيء، فقط كأس السوبر (أمام ريال مدريد) نحن جائعون”.

وأصر تشافي: “يمكن لريال مدريد أن يهزم أي فريق ولا يزال يتعين عليهم القدوم إلى كامب نو، ثم سنذهب إلى ملعب خسر فيه ريال مدريد، المباريات ستصبح حربًا والمنافسة لم تنتهِ، يمكن لريال مدريد الفوز بالليجا وعلينا عدم التخلي عن حذرنا”.

وأكد: “لا يزال ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظاً، هم حامل لقب الليجا ودوري أبطال أوروبا، لدينا القدرة على الفوز بكل الألقاب التي تركناها، لكن يجب أن نثبت ذلك في الملعب”.

وتابع تشافي: “تحدثنا عن ضرورة الجرأة بين الشوطين، لقد صنعنا الكثير من الفرص وهذا هو سبب سعادتي، اليوم قدمنا ​​أداءً جيدًا للغاية، كانت مباراة متكاملة”.

وأشاد تشافي بلاعبه جوردي ألبا: “جوردي يعطينا الكثير في الهجوم، أنا سعيد بشكل خاص من أجله”.

وعن رافينها، شدد تشافي: “كنت سعيدًا بالفعل مع رافينها على الرغم من الانتقادات التي وجهت إليه”.

وأتم: “إنه يستعيد الكرات الآن أيضًا يقدم أهدافًا حاسمة وتمريرات حاسمة، لقد لعب مباراتين متتاليتين ويبدو أنه يتفوق أكثر ولكنه كان يفعل ذلك طوال الموسم”.

Follow Us: 

Leave A Reply