بايرن ميونخ يتخطى ماينز برباعية ويتأهل لربع نهائي كأس ألمانيا رفقة لايبزيج

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبير على فريق ماينز برباعية نظيفة، مساء الأربعاء، ضمن لقاءات دور الـ16 من كأس ألمانيا، على ملعب ميوا، معقل ماينز.

افتتح بايرن ميونخ التسجيل عن طريق الهداف الكاميروني، إريك ماكسيم تشوبو موتينج، في الدقيقة 17 بعد عرضية من الوافد الجديد جواو كانسيلو، قبل أن يضيف جمال موسيالا الهدف الثاني من تسديدة قوية بالدقيقة 30.

وقبل نهاية الشوط الأول، مرر تشوبو موتينج الكرة إلى ليروي ساني بالكعب، وسددها ساني بسهولة في الشباك، قبل أن يسجل البديل ألفونسو ديفيز الهدف الرابع في الدقيقة 83، ثم تعرض البديل ألكساندر هاك، لاعب ماينز للطرد في الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بفوز العملاق البافاري 4-0.

وفي المباراة الثانية، على ملعب ريد بول أرينا، نجح فريق لايبزيج في الفوز على هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلهم إيميل فورسبورج بالدقيقة 8، وكونراد لايمر بالدقيقة 41، وتيمو فيرنر بالدقيقة 83، وسجل كاسبر دولبيرج هدف هوفنهايم الوحيد بالدقيقة 76.

ولحق بايرن ميونخ ولايبزيج، بفريقي شتوتجارت ويونيون برلين، ويلتقي غدا كل من فرايبورج وساندهاوسن، آينتراخت فرانكفورت ودارمشتات، نورنبرج وفورتونا دوسلدورف، وبوخوم وبوروسيا دورتموند.

Leave A Reply