الثلاثاء, مايو 28
Banner

شكوى قضائية ضد نادين نجيم

تقدّم الصحافي ربيع فران بدعوى قضائية بحق الممثلة نادين نسيب نجيم، وذلك على خلفية ردّها على تغريدة لفران انتقد فيها فوز مسلسل “صالون زهرة الموسم الثاني” بجائزة “المسلسل المفضّل” ضمن جوائز Joy Awards الذي اقيم قبل ايام في العاصمة السعودية الرياض.وفي التفاصيل، نشرت الصحافية رولا نصر، عبر حسابها على “تويتر”، صورة للبلاغ الرسمي الذي تقدم به “فران” ضد نادين نجيم، وظهر أن البلاغ تم تحويله إلى جرائم المعلوماتية بالنيابة اللبنانية.

وذكرت نصر في منشورها أن ربيع فران تقدم بالبلاغ بعدما خالفت الفنانة اللبنانية وعدها عن طريق أصدقاء مشتركين بينها وبين الصحفي اللبناني بأنها ستحذف التغريدة، لكنها لم تفعل.

وكان فران قد كتب في تغريدة له عقب فوز المسلسل ما يلي: “ما عندي مشكلة مع الأخوة السعوديين هم بالنهاية عم بروجوا للسياحة والترفيه، مشكلتي مع البعض الي فاز بجوائز. مسلسل سخيف متل “صالون زهرة” ما بقي حدا ما انتقدوا على كمية الركاكة والفشل، المشكلة انه كل الي حملوا الجوائز رح يصدقوا انه تفوقوا ورح يثابروا ع هيك مستوى سخيف من الأعمال”.

وبعد الهجوم الذي تعرّض له، أوضح فران انّه لم يخصّ نادين نجيم بالانتقاد بل المسلسل بشكل عام من انتاج وكاست وتنفيذ وسيناريو، إلّا انّ نجيم خرجت عن صمتها لتعلّق على تغريدة فران من دون أن تسمّيه، وكتبت: “مش كل جلجوء مسك قلم صار اسمه صحافي! متل ما بدك تخبّص بالحكي لانه السمّ متحكم فيك انا كمان بدي قلك انك ركيك وما عندك مصداقية و ما خرجك تكون صحافي وعقبال ما نخلص من امثالك يلي عم تشوه صورة الصحافة. خبيث و مصدّق حالك كمان”.

Follow Us: 

Leave A Reply