موقعة الصفاء والإخاء تتصدر جولة سداسية الهبوط

تنطلق منافسات الجولة الرابعة من سداسية الأندية الأواخر، عصر غد الجمعة، إذ تقام 3 مباريات في نفس التوقيت حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص، حيث يلعب الصفاء ضد الإخاء الأهلي عاليه، والسلام زغرتا ضد التضامن صور، والحكمة ضد طرابلس.

ويتصدر طرابلس جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، في حين يحتل التضامن المركز الثاني بـ11 نقطة، والحكمة ثالثا (10 نقاط) والصفاء رابعا (8 نقاط)، الإخاء خامسا (7 نقاط) والسلام أخيرا (4 نقاط).

الصفاء والإخاء

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، مواجهة الفريقين في ديربي الجيل، الذي يعتبر من الديربيات القوية في السنوات الأخيرة.

ويقود الصفاء مدربه موسى حجيج، والذي يسعى للفوز وإكمال ما فعله ضد السلام زغرتا.

في حين يسعى الإخاء بقيادة مدربه الإسباني دانيال خيمينيز إلى استعادة توازنه بعد الخسارة مرتين على التوالي، أمام التضامن والحكمة.

ولا تعترف هذه المباراة بالأرقام ولا الإحصاءات، إنما ستلعب على تفاصيل صغيرة.

ويتسلح الصفاء بنجومه زين طحان ودرامي ديالو وربيع الكاخي، في حين يتسلح الإخاء بنجومه محمد المصري وكارلوس لومبا وسعيد سعد.

السلام زغرتا والتضامن صور

يستضيف ملعب المرداشية في زغرتا مواجهة الفريقين، حيث سيفتقد السلام لسلاحه الأول وهو جمهوره الموقوف بقرار من الاتحاد لمدة 3 مباريات، بسبب الأحداث الأخيرة ضد الصفاء.

ويقود السلام مدربه البرازيلي ريكاردو سيركيرا، في حين يطمح التضامن صور بقيادة مدربه مالك حسون إلى محو آثار الخسارة الأخيرة أمام طرابلس والعودة إلى السكة الصحية لتأمين البقاء في دوري الدرجة الأولى.

على المستوى الفني ستكون المباراة متقاربة، في ظل امتلاك الفريقين لعدة لاعبين مميزين على غرار عدنان ملحم وعدنان سلوم وهادي مرتضى من التضامن صور، بينما فينيسوس كالاماري وفيليب أيوب وأنطوان الدويهي من السلام زغرتا.

الحكمة وطرابلس

يستضيف ملعب أمين عبد النور في بحمدون لقاء الفريقين، حيث يطمح الحكمة بقيادة مدربه إميل رستم إلى مواصلة عروضه القوية وتسجيل فوز جديد، في حين يطمح طرابلس بقيادة مدربه فادي عياد إلى تحقيق الانتصار الذي يضمن له بنسبة كبيرة بقاءه ضمن دوري الدرجة الأولى قبل 6 جولات من النهاية.

ويتسلح الحكمة بنجومه بوكونتا سار ودانيال أبو فخر وعلي حوراني، في حين يتسلح طرابلس بلاعبيه عبيده الحلبي والأردني سليمان أبو زمع ومحمد قرحاني.

ومن المرتقب، أن تكون المباراة متقاربة المستوى وسط رغبة كبيرة في أن يحقق الطرفان نقاطها كاملة للعبور نحو مناطق الأمان.

Follow Us: 

كووورة

Leave A Reply