قيس الشيخ نجيب: نحن مدينون لأسماء كبيرة ساهمت بانتشار الدراما السورية

أعرب الفنان السوري قيس الشيخ نجيب، عن سعادته بحضوره حفل توزيع جوائز “Joy Awards 2023″، الذي أقيم مساء السبت الفائت.

وشارك قيس مجموعة من الصور له من الحفل، والتي أطل فيها ببدلة رسمية سوداء، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”.

وكتب قيس في تعليقه على الصور، التي نشرها: “شكرا JoyAwards على هذا المهرجان الراقي والداعم للفن والفنانين العرب في احتفالية مبهرة جمعتني بزملائي من سوريا ومن كل الدول العربية”.

أعرب عن امتنانه لكل المساهمين في إنجاح الدراما السورية

وأضاف قيس خلال منشوره: “لا بد ان أشير انه وفي نهاية هذا الحفل ومع الكلمة المؤثرة لمعالي المستشار تركي آل شيخ غمرتني مشاعر مختلطة بين الفخر والفرح والحزن.. وشعرت أننا سنبقى دائما مدينون لأسماء كبيرة ساهمت في إنتشار وتألق الدراما السورية”.

كما وأعرب عن امتنانه لكل المساهمين في إنجاح الدراما السورية، حيث قال: “نحن مدينون للراحل الكبير حاتم علي رحمه الله مدينون للمعهد العالي للفنون المسرحية الذي علمنا فن التمثيل واصول التعامل في هذه المهنة مدينون لمخرجين مؤسسين مثل هيثم حقي مدينون لنجوم قدوة مثل جمال سليمان ومنى واصف وغسان مسعود علمونا الوفاء والاحترام والتقدير لمهنة من اصعب مهن العالم”.

ووجه في ختام منشوره التحية لكل فناني العالم العربي عموماً، والسوري خصوصاً: “تحية إلى كل الفنانين في عالمنا العربي وتحية خاصة إلى الفنانين السوريين الذين حفروا بالصخر ليكونوا على خارطة الفن العربي”.

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنان السوري قيس الشيخ نجيب، مسلسل “ستيليتو”، إخراج إندر إيمير، والذي حقق نجاحات ونسب مشاهدة عالية في العالم العربي.

 

Follow Us: 

Leave A Reply