هكذا يُبنى الأبطال وتُحرز الألقاب.. MCS Club .. المسيرة مستمرة

هكذا نحن، نادي ملتقى الشباب الرياضي MCS ، قطعنا على أنفسنا وعدًا بأن نجعل من الرياضات القتالية ثقافةً ملؤها الرقي والتميّز، وصلنا، ولم نزل، إلى أعلى منصات التتويج المحلية والعالمية جاعلين من شبابنا أبطالًا نفتخر بهم كما يفتخر كلّ الوطن.

وها هي المسيرة مستمرّة…
من بطولة إلى أخرى يبرهن لنا أبطالنا بأنهم أهل للآمال المعقودة عليهم، وبأن الجهود التي تبذلها إدارة MCS، وعلى رأسها الماستر شادي سويدان والكرو ياي فادي سويدان، تصبّ في مكانها الصحيح.

وآخر الإنجازات كانت النتائج المبهرة التي حققها أبطال MCS خلال البطولة التي نظمتها منظمة ACS والتي بدورها، أي المنظمة، تلعب دورًا جبارًا تُرفع له القبعة، في سبيل الوصول بالألعاب القتالية إلى أسمى درجات الإحتراف، بفضل الرؤية الحضارية الإستثنائية لرئيسها الأستاذ وليد عجاج وإدارتها الحكيمة مع مديرها العام الأستاذ رياض الرطل.

وفي تفاصيل البطولة، حمل الإنجاز النوعي لأبطالنا هذه المرّة أربع انتصارات جديرة، من بينها ثلاث ضربات قاضية.
حيث فاز البطل حسين سعد بالضربة القاضية من الجولة الأولى، وفاز البطل حسين اسماعيل أيضًا بالضربة القاضية في الجولة الثانية.
أما البطل نسيب حمادة فقد حقق فوزًا هامًّا على البطل الأردني المخضرم عبدالله الجابرين الذي كانت له صولات و جولات في حلبات القتال و المنظمات العالمية و آخرها منظمة ENFUSION وذلك بالضربة القاضية في الجولة الثانية.

أما بطلنا وسيم ديب فرض هيمنته وأسلوبه على الحلبة مقدمًا اداءاً صلبًا لافتًا للانظار سالبًا الفوز من امام البطل الفلسطيني حمزة الصيداوي.

اذًا، ها هم أبطالنا يتابعون تألقهم يومًا بعد يوم، وها نحن أمامكم نجدد ثقتنا بشبابنا ونؤكد لكم بأننا لن نوفّر جهدًا إلا وسنضعه بتصرّف هذا النادي لكي نستمرّ بتحقيق الإنجازات، ورفع اسم منطقتنا ومدينتنا صور في البطولات المحلية، ووطننا في المحافل الدولية.

لمشاهدة جميع الصور اضغط هنا

Leave A Reply