لوريس: المغرب لديه فرصة للتأهل إلى النهائي.. وبونو نقطة قوة

أكد قائد وحارس مرمى منتخب فرنسا، هوجو لوريس، على صعوبة مباراة المغرب في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتلتقي المغرب وفرنسا غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “البيت” في مدينة “الخور” القطرية وبقيادة الحكم المكسيكي الدولي، أرتورو سيزار راموس.

وتحدث لوريس في مؤتمره الصحفي عن المباراة، وقال: “بالتأكيد، نحترم ونقدر مشوار المغرب في كأس العالم، عندما تهزم بلجيكا، إسبانيا والبرتغال، فذلك يؤكد أن لديهم كل الإمكانيات الممكنة لتقديم مباراة كبرى أمامنا”.

وتابع: “بالطبع نعرف أننا سنكون في أجواء في صالح المغرب على المستوى الجماهيري، ولكننا سنستعد بكل قوة وهدوء حتى نحقق الفوز ونصل إلى النهائي”.

وبسؤاله “هل هناك فخ في المباراة خاصة وأن الأفضلية لفرنسا في التأهل؟”، أجاب: “كنا في حالة تركيز كبيرة داخل فقاعة منذ بداية كأس العالم، لا نعلم ما يدور في الخارج، نركز على كل مباراة في فندقنا وخلال تدريباتنا، نريد المنافسة على اللقب وهذا كل شيء”.

وعن رأيه في بونو حارس المغرب: “ياسين لم يستقبل سوى هدف واحد، أيضًا هذا عمل جماعي للفريق، لكن الحارس هو رمز الصلابة، أحد أفضل الحراس في تلك البطولة ونقطة قوة لمنتخب بلده”.

وأضاف: “الأداء الدفاعي للمغرب مثير للإعجاب، لكنه سيكون خصمنا لليلة واحدة، للتأهل إلى النهائي، الروح التنافسية التي ستسود في هذه المباراة، هم أيضًا خطيرون في الهجمات المرتدة والكرات الثابتة، لديهم خط وسط قوي يبذل الكثير من الجهد، سيتعين علينا الهجوم والضغط بقوة لتهديد مرماهم”.

وأتم: “المغرب لن يريد الخسارة، فهو يريد الذهاب بعيدًا ويصل للنهائي، هذه فرصة فريدة من نوعها، لذلك من جانبنا، نحن نستعد بقوة لهذه المباراة بصرف النظر عن المنافس”.

Leave A Reply