اللواء توفيق عبدالله يستقبل مسؤول المكاتب الحركية في لبنان بمكتبه بالرشيدية

  محمد درويش ٠٠٠

استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني اللواء توفيق عبدالله بحضور أعضاء من قيادة المنطقة وكوادر الحركة في منطقة صور

مسؤول المكاتب الحركية وعضو  اقليم لبنان المهندس محمود سعيد ،  بمكتبه في مخيم الرشيدية بجنو ب لبنان .

بداية رحب اللواء عبدالله بالاخ محمود سعيد ، شاكراً له هذه الزيارة الكريمة  والتى تعبر عن مدى الترابط الأخوي بين أبناء حركة فتح .

وكانت الزيارة مناسبة تداول خلالها أبناء حركة فتح مختلف الشؤون والشجون الفلسطينية والفتحاوية، حيث اكدوا  على ضرورة التعاون بين كافة الأطر الحركية للنهوض بحركتنا العملاقة “فتح” لتبقى حريصة على أمن واستقرار المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان وحمايتها من كافة العابثين بأمن وأمان أبناء شعبنا، بإنتظار عودتنا إلى بلادنا الغالية فلسطين. والحفاظ على العلاقات الاخوية المتينة التي تعمدت بالدم مع أبناء الشعب اللبناني الشقيق، ولتبقى صاحبة المشروع الوطني وحارسة القرار الفلسطيني المستقل، كما وأكد  على وقوفهم خلف القيادة الفلسطينية الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن ،أيوب فلسطين، الأمين المؤتمن على ثوابتنا الفلسطينية، حتى النصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما وجه اللواء عبدالله الشكر والتقدير للأخ محمود سعيد ولجميع الإخوة في المكاتب الحركية في لبنان على دورهم البارز وعملهم من أجل النهوض بحركتنا الرائدة فتح.

وبدوره المهندس محمود سعيد وجه التحية والتقدير لسيادة اللواء توفيق عبدالله ولجميع أعضاء قيادة وكوادر حركة فتح في منطقة صور على جهودهم المميزة من أجل النهوض بحركة فتح ومن أجل خدمة أبناء شعبنا العربي الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان إلى حين النصر والتحرير والعودة وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

Leave A Reply