مفاجأة مونديال قطر … نوال الكويتية

بدأ العد العكسي لمونديال قطر 2022، رسمياً، إذ لم يتبقَّ على بدايته سوى 18 يوماً، ما يجعل الجميع يتساءلون عن الأغنية الرسمية له، ومن سيغنيها من النجوم.

وبحسب الإعلامية اللبنانية، رولا نصر، فإن النجمة نوال الكويتية ستكون أحد نجوم تلك الأغنية، التي سيصدرها رسمياً “الفيفا”، خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكدت الإعلامية اللبنانية، في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها في “تويتر”، أن النجمة الكويتية ستغني الأغنية، إلى جانب كلٍّ من النجمين: المصري بهاء سلطان، والمغربي سعد لمجرد، وقد ينضم إليهما نجوم آخرون.

وأشارت الإعلامية، في مقطع الفيديو الذي شاركته، إلى أنها علمت تلك التفاصيل من مصادر خاصة، وأن الأغنية ستحمل عنوان “عرب عرب”، وسيجري تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وكان عدد من التقارير، التي نشرت خلال الأسابيع الماضية، قد حاولت التكهن بأسماء النجوم الذين سيقومون بأداء هذه الأغنية، وذكرت حينها العديد من الأسماء، مثل: نانسي عجرم، وميريام فارس، إلا أن تلك التكهنات لم تُقارب الحقيقة.

وحول حفل الافتتاح، من المتوقع أن يوجد فيه عددٌ من النجوم العرب والعالميين، ومنهم: المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، وفرقة “BTS” العالمية، ذات الأصول الكورية الجنوبية، والمغنية دوا ليبا.

كما من المتوقع أن يضم حفل الافتتاح مجموعةً من النجمات العربيات، منهن النجمة الإماراتية بلقيس، التي أكدت مشاركتها في الحفل، وذلك من خلال نشر مجموعة تغريدات حول ذلك.

Follow Us: 

Leave A Reply