رامي عياش يفوز بجائزة أفضل فنان عربي في مهرجان الفضائيات العربية

حصد البوب ستار رامي عياش جائزة أفضل فنان عربي في مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ ١٣، والذي أٌقيم مساء السبت، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحملت الدورة اسم الفنان الراحل هشام سليم.

تسلّم البوب ستار الجائزة وسط حضور فني كبير جدًا حيث أكد في كلمة ألقاها على المسرح ان له الشرف في أن يكون متواجدًا بهذا المهرجان الذي سبق وكرّمه عدّ مرات، شاكرًا كل القيمين عليه ومتمنيًا أن يبقى لبنان ومصر وكل البلدان العربية تبقى متحدون، موجهًا تهنئته لسيرين عبد النور من لبنان وكل من تم تكريمهم في المهرجان، معبرًا عن حبه ومتابعته للجميع.

على صعيد الحفلات، يحيي رامي عياش حفلاً فنيًا ضمن مهرجان الموسيقى العربية بدورته ال ٣١ حيث سيغني باقة من أجمل أغنيات أرشيفه الفني ليلة الخميس، في ٢٧ الجاري، على مسرح دار الاوبرا المصرية.

وخلال تواجده في مصر زار رامي نقيب الموسيقيين الجديد، النقيب مصطفى كامل ليبارك له على منصبه الجديد، كما صوّر حلقة مع الفنانة أنغام ضمن برنامج “أنغام” ستعرض قريبًا. أيضًا حلّ ضيفًا مع الاعلامي عمرو الليثي ضمن برنامجه “واحد من الناس” ستعرض الحلقة غدًا الإثنين الساعة العاشرة مساء على قناة “الحياة”.

كما كشف رامي عياش انه قصد نقيب الموسيقيين لمساعدة الفنانة شيرين عبد الوهاب والوقوف الى جانبها في أزمتها الأخيرة وعما اذا كانت تحتاج شيئًا.

نذكر أن المهرجان قد كرّم أيضًا باقة من الفنانين وهم: منة شلبي، إلهام شاهين، طارق لطفي، سماح أنور، شريف سلامة، صابرين، أنوشكا، هنا الزاهد، مي عمر، خالد النبوي، نور النبوي، حنان مطاوع، وفاء عامر، مصطفى خاطر، دنيا عبد العزيز، رامي عياش، أحمد سعد، سيرين عبد النور، الإعلامية رضوى الشربيني، الناقد الفني طارق الشناوي، المؤلف عبد الرحيم كمال، المخرج حسين المنباوي، المؤلف أيمن سلامة، المخرج ميلاد أبي رعد. كما تسلّمت الفنانة يسرا جائزة الفنان الراحل هشام سليم.

 

بصراحة

Follow Us: 

Leave A Reply