رسائل دعم ومحبة من نجوم الوطن العربي لـ شيرين “انتِ قوية”

حملة دعم كبيرة أطلقها نجوم الفن بالوطن العربي لمساندة شيرين عبدالوهاب في محنتها الأخيرة بعد احتجازها بمستشفى للعلاج النفسي والإدمان، بدأت بهاشتاغ كلنا شيرين عبدالوهاب.

وائل جسار شارك صورتها على إنستغرام مع رسالة تحمل كلمات حب قال خلالها “كل الحب والتقدير لمطربة مصر الأولى، ألف سلامة عليكي وانشالله بترجعيلنا أقوى من قبل وتبهرينا باحساسك وأغانيكي”.

وجه هاني شاكر كلمات لـ شيرين وشارك صورتها عبر إنستغرام مع رسالة قال فيها “الحبيبة شيرين أعرف تمامًا إنك قوية، ولطالما حولتي كل إنكسار إلى انتصار وكل محنة إلى منحة، ننتظر عودتك الفنية القوية لجمهورك ومحبيكي، وعودتك الانسانية لشيرين ولبناتك ولأسرتك”.

شارك صابر الرباعي في حملة دعم شيرين كاتبًا على إنستغرام “الصديقة العزيزة الغالية على قلوب الجميع شيرين، انتِ قوية بما يكفي لتخطي هذه المحنة التي تمرين بها، وادعوا من الله رجوعك لعائلتك ولمحبينك في القريب العاجل بإذن الله”.

بطريقة بسيطة ومؤثرة صورة نشرتها نجوى كرم على إنستغرام وعلقت عليها “انتٍ شيرين عبدالوهاب هيك ببتدي رسالتي إلك وهيك بختما ناطرينك”.

غردت نوال الكويتية على تويتر موجهة رسالة قالت فيها “شيرين عبدالوهاب صوت سحر قلوبنا جميعًا وشخصيّة رقيقة مُحبة ‏ربي يمد قلبك الطيب بالقوة وترجعي لبناتك ومحبّينك والفن، ربي يحفظك ويحميكِ”.

رسالة نوال الكويتية إلى شيرين

نانسي عجرم غردت برسالة فيها “شيرين عبد الوهاب بنت مصر، مصر أم الدنيا اللي ما بتنكسر. وشيرين كمان ما رح تنكسر! ورح ترجع لناسها وفنها ومحبينها الكتار، وأنا منهم، بقوتها وإرادتها هيي قبل أي شي. ‏شيرين منحبك وناطرينك”.

رسالة نانسي عجرم إلى شيرين

نادين نسيب نجيم، “شيرين عبدالوهاب لا تيأسي … انهضي واكملي طريقك ولا تتوقفي … جمهورك بحبك خللس ايمانك قوي والله رح يساعدك تقطعي هل محنة على خير وسلامة”.

Leave A Reply