ياسين:الانحدار المالي والاقتصادي يدفع البعض الى اعمال غير مسؤولة

استنكر رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي المواقف غير المسؤولة للعديد من المسؤولين في وقت بدء الجوع يهدد الاكثرية الساحقة من الشعب اللبنانية. 

وتابع العلامة ياسين: إن هذا الانحدار المالي والاقتصادي يدفع البعض الى اعمال غير مسؤولة وغير مقبولة كقطع الطرقات والسرقات في غير منطقة من لبنان مشددا على ضرورة قيام المسؤولين كافة بمهامهم لوقف هذا التدهور المالي والاقتصادي والامني. 

كلام العلامة ياسين جاء بمناسبة اقامة مجلس عزاء وفاتحة عن روح الشهيد العالم فخري زادة في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور بحضور علماء ومؤمنين وطلاب الحوزة. 

ومن جهة ثانية ادان العلامة ياسين اغتيال العالم والاستاذ الجامعي الكبير محسن فخري زادة معتبرا انها جريمة بحق الانسانية والعلم والتطور. 

وتابع العلامة ياسين: إنه لم يعد خافيا على احد ان المشروع الصهيوامريكي هو ضد حياة المسلمين في العالم وتطورهم العلمي والاخلاقي الساعي لخدمة الانسانية الذي كان يمثله الشهيد في حياته وجهوده العلمية. 

وختم العلامة ياسين مقدما التعازي لولي امر المسلمين والقيادة في الجمهورية الاسلامية في ايران والشعب الايراني وخصوصا عائلة الشهيد ورفاقه.

Leave A Reply