خريس من برج رحال: لبنان في واقع لا يُحسد عليه والمطلوب تشكيل حكومة في أسرع وقت

جمال خليل

أكّد النائب علي خريس خلال إحتفال تأبيني في بلدة برج رحال لروح المرحوم خليل محمد فاخوري ( ابو اسماعيل ) والد زوجة الزميل جمال خليل أننا كما لم نتخلّ سابقاً عن شبر من أرضنا واستطعنا بفضل العطاءات والتضحيات والشهداء طرد العدو من أرضنا، واليوم على مستوى البحر لن نتخلى عن نقطة مياه من بحرنا ولبنان ثابت في التمسك بحقه.

وأشار الى أن لبنان أرسل رسالة واضحة وصريحة وننتظر الرد الامريكي على المقترحات التي صدرت عن الدولة اللبنانية، لافتاً الى ان هناك تخبط داخل الكيان الصهيوني.

ورأى أن بعض اللبنانيين يزايدون علينا خصوصاً من كان على علاقات طيبة في فترة من الفترات مع العدو الصهيوني، نقول بأن الثوابت التي أكّدنا عليها لا يمكن أن نتخلى عنها على الإطلاق.

وعلى الصعيد الداخلي أكّد خريس ان لبنان في واقع لا يُحسد عليه، متسائلاً لما التأخير في تشكيل الحكومة وهو أمر لا يحتاج الى كل هذا الوقت خصوصاً اننا في وضع صعب على كل المستويات، قائلاً: ” كفانا تأخيراً واشكالاً، فالمهم أن يبقى الوطن وأن نخرجه من محنته وأزمته:.

وفيما يتعلق بانتخابات الرئاسة أكّد الخريس أن المطلوب انتخاب الرئيس ضمن المهلة الدستورية وعلى كل القيّمين أن يعملوا بكل جهد الى إنقاذ لبنان عبر انتخاب رئيس توافقي مقبول يجمع ولا يطرح ويوحّد ولا يفرّق ويعمل على انقاذ لبنان ولا يشكّل استفزازاً لأحد.

Leave A Reply