سيريناي ساريكايا وشائعة حب جديدة بعد إنفصالها عن حبيب توبا بويوكستين

كانت سيريناي ساريكايا قد إرتبطت أخيراً برجل الأعمال التركي إيموت فرجن الحبيب السابق لتوبا بويوكستين بطلة “نفس أخرى “، ولكن قبل أيام نشرت الصحف والمواقع الإلكترونية التركية أنها إنفصلت عنه أخيراً.

بطل درامي

يبدو أن كواليس تصوير مسلسل شاهميران الجديد تشهد بداية قصة حب بين أبطاله سيريناي ساريكايا وبوراك دينيز والمعروف بعلاقته العاطفية مع عارضة الأزياء ديدام سويدان؛ حيث نشرت إحدى المواقع الإلكترونية التركية وبالتحديد صحيفة تقويم التركية خبراً عن بداية علاقة الحب بينهما والتي جعلت سيريناي تنفصل عن حبيبها أوموت فيرجن.

ورغم نفي سيريناي قبل ساعات عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر، إلا أن الصحف والمواقع التركية ما زالت تؤكد الخبر.

حادثة بوراك

وكان بوراك دينيز قد تصدر الأخبار التركية خلال الفترة الماضية بعد حادثة التعدي على نيلبري شاهين كايا وأصدقائها في إحدى الأماكن العامة بتركيا، الأمر الذي جعل نيلبري تقوم بتحرير دعوى ضده في محكمة أضنة حيث لجأت لكاميرات الفندق الذي وقع فيه الحادث.

وعلى الرغم من أنه قام بالإعتذار الرسمي عبر صفحاته الخاصة على السوشيال ميديا بناءً على رغبة منصة ديزني بلس حتى لا يفقد تعاقده معها حال الحكم عليه، إلا أنها لم تقبل إعتذاره ويبدو أنه سيواجه عقوبه صارمة خلال الفترة المقبلة، وهذا حسب ما ذكرته المواقع التركية الإلكترونية.

Follow Us: 

Leave A Reply