وفاة روبرت كورميير نجم Heartland عن 33 عاماً

توفي روبرت كورميير Robert Cormier نجم مسلسل Heartland عن عمر يناهز 33 عاماً.

لم تمنحه الحياة الفرصة أن يشاهد نفسه في الموسم الثاني الذي يشارك فيه في مسلسل Heartland وهو الموسم الـ16 للعمل الذي يُعرض على UP Tv، فالحياة كانت أقصر مما يتوقع. إذ توفي روبرت في المستشفى وفق النعي الذي شاركته العائلة يوم الجمعة الماضي.

على الرغم من أن سبب الوفاة لم يُذكر في النعي إلا أن شقيقته ستيفاني أخبرت مجلة “ذا هوليوود ريبورتر” بأن شقيقها توفي في مستشفى “اتوبيكوك” أونتاريو بسبب إصابات تعرض لها من خلال السقوط.

وذُكر في النعي بأن روبرت كان رياضياً وممثلاً وشقيقاً رائعاً، وكان يتمتع بشغف مساعدة الآخرين ودائماً كان يتطلع لتحقيق المزيد. كان يستمتع بمشاهدة الأفلام مساءً برفقة عائلته وكان يقتدي بوالده.

وتابع “لقد أثر روبرت على الكثير من الأشخاص خلال حياته سواءً كانوا من أفراد عائلته أو زملائه أو أصدقائه”.

“ستبقى ذكرى روبرت خالدة من خلال شغفه في الفن والسينما، بالإضافة إلى شقيقاته الثلاث اللواتي يعنين له الكثير”.

المنصة التي يُعرض عليها Heartland نعت الراحل، وشاركت UP tv على صفحتها على انستقرام صورة للراحل من العمل، وجاء في التعليق بما معناه: “روبرت كورمييرر المعروف بشخصية فين في Heartland، كان موهبةً رائعة ورحل باكراً جداً. نشعر بحزن عميق لوفاته. خالص تعازينا لأصدقائه، عائلته وزملائه”.

كذلك فعلت الصفحة الرسمية للمسلسل على السوشيال ميديا، التي عبّر القائمون على العمل عن حزنهم لرحيل روبرت، وجاء في البيان بما معناه: “نشعر بحزن عميق لرحيل روبرت كورميير. كان فرداً محبوباً في فريق عمل Heartland خلال موسمين. نيابةً عن فريق التمثيل في Heartland، أفكارنا معه ومع عائلته الذين طلبوا الخصوصية خلال هذا الوقت العصيب”.

شارك روبرت في عدد من الأعمال التلفزيونية، فإلى جانب مشاركته في الموسم 15 من Heartland، ومن المتوقع أن يظهر في الموسم 16 الذي ينطلق عرضه في 2 أكتوبر المقبل، شارك سابقاً في مسلسل Slasher الذي عُرض على نتفليكس.

كما ظهر في عدد من الأعمال الأخرى مثل Designated Survivor، Ransom و American Gods.. وفي أرشيفه أيضاً مشاركات سينمائية مثل ظهوره في Firecrackers، Pyernees، بالاضافة إلى مشاريع أخرى منها The Intersection، Transmission: Vol. 1 وغيرها.

Follow Us: 

Leave A Reply