بعد إلغاء حفلها ليدي غاغا تبكي وتعتذر … ما السبب ؟

اضطرت المغنية العالمية ليدي غاغا إلى إنهاء إحدى حفلاتها الغنائية في ولاية فلوريدا الأميركية بسبب الطقس العاصف والبرق، لتنضم بذلك إلى سلسلة طويلة من النجوم الذين أجبرهم سوء الأحوال الجوية على إلغاء مواعيد حفلاتهم الغنائية حول العالم.

وفي فيديو عبر مواقع التواصل، اعتذرت ليدي غاغا لجمهورها بعد اضطرارها إلى إنهاء العرض الأخير من جولتها في ميامي بولاية فلوريدا الأميركية بسبب سوء الأحوال الجوية.

وظهرت الفنانة تبكي بحرقة وشكرت الحضور لتفهم الوضع، موضحةً أنها حاولت بشتى السبل أن يستمر الحفل، لكنها لم تتمكن من ذلك، بسبب المطر والبرق والرعد القوي والكثيف، مؤكدةً أنها اضطرت لإنهاء الحفل خوفاً على الجمهور وأفراد الفرقة.

وقالت: “أنا آسفة لأنني لم أتمكن من إنهاء العرض، كان من الخطير للغاية إكماله لأنه من الصعب التنبؤ بالبرق الذي يتغير لحظة بلحظة”.

وتابعت مشيرة إلى ورود حمراء: “إلى من ألقى لي هذه الورود على خشبة المسرح سأعتز بها للأبد، أنا أحبكم، ونعم الأفضل أن نكون جميعاً على قيد الحياة، لذا عودوا إلى المنزل وكونوا آمنين وسأراكم في المرة القادمة وحتى ذلك الحين لن تنتهي Chromatica أبداً”.

وتعتبر الحفلة جزءاً من جولة “The Chromatica Ball” العالمية، التي انطلقت في مدينة دوسلدورف بألمانيا، وكانت تتضمن مواعيد في كندا وعدة ولايات أميركية وأوروبا، بما فيها حفلتان في لندن.

.

Follow Us: 

Leave A Reply