ناجلسمان: ليفاندوفسكي أكبر تهديد لـ بايرن ميونخ أمام برشلونة

يتوقع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، يوليان ناجلسمان، مباراة صعبة وقوية أمام برشلونة في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي برشلونة وبايرن ميونخ على ملعب الأخير “أليانز أرينا” يوم غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” بقيادة الحكم الهولندي داني ماكيلي.

وتحدث ناجلسمان في مؤتمره الصحفي منذ قليل وقال: “بالطبع أنا أعرف برشلونة جيدًا، لقد قاموا بعدة صفقات جيدة مثل ليفاندوفسكي، وهم فريق مختلف تمامًا عن الذي واجهناه في آخر 3 أو 4 مرات، إنهم شرسون ويدافعون بقوة، مع لاعبي خط وسط مثل جافي وبيدري، أتوقع مباراة صعبة غدًا”.

واستمر: “لا أراها مباراة تاريخية، لكنها أمام فريق كبير، نتطلع للفوز والحصول على النقاط الثلاث، لكنها ليست حاسمة فيما تبقى من مشوارنا في دوري أبطال أوروبا”.

وتابع: “لقد استقريت بالفعل على أغلب التشكيل الذي سيخوض المباراة، سيبدأ لوكاس هيرنانديز في الدفاع، لكن لا أعرف من سيكون بجواره بعد، أوباميكانو يعرف جيدًا إمكانيات ليفاندوفسكي وكان في مستوى جيد ضده في بعض المباريات، لكني لم أحسم الأمر بعد”.

وأضاف: “سابيتزر سيشارك بجانب جوشوا كيميتش، بالنسبة إلى ليون جورتسيكا، قررنا أن يلعب 90 دقيقة أمام شتوتجارت، يشعر ببعض التوتر ولكن من السابق لأوانه معرفة إذا كان سيشارك غدًا أم لا”.

وعن ليفاندوفسكي وعودته مع برشلونة: “إذا رأيته غدًا، سأصافحه، سأكون سعيدًا إذا رحب به جماهيرنا جيدًا، هذا طبيعي عندما يقدم شخص ما الكثير للنادي، هكذا يجب أن تجرى الأمور، لقد كان جزء مهم من عائلة بايرن ميونيخ، أتمنى له التوفيق”.

وواصل تصريحاته: “لا أعرف ما إذا كان ليفاندوفسكي هو أخطر لاعب في صفوف برشلونة، لكنني متأكد من أنه أكبر تهديد لنا لديهم، يتمتع روبرت بحضور جيد في تلك المباريات ولديه لياقة بدنية جيدة ويركض في كل أرجاء الملعب، ولكن إذا لم يستحوذ على الكرة، فسيكون ذلك صعبًا عليه أن يسجل، برشلونة لديه لاعبون خطيرون آخرون أيضا”.

وعن ماني: “ساديو كثيرًا ما ينتقد نفسه، ربما يكون شديد النقد في بعض الأحيان، يحتاج إلى أن يكون أكثر ثقة بالنفس، لا انتقد أداءه وما زلت أتطلع إلى أن ينفجر مع بايرن ميونخ”.

Follow Us: 

Leave A Reply