بعد وفاة مارادونا، ملحم زين مستاء

وجه الفنان ملحم زين انتقادًا لاذعاً الى المسؤولين اللبنانيين بسبب عدم اهتمامهم بعمالقة الفن اللبناني وذلك على خلفية اعلان الأرجنتين الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام على اسطورة كرة القدم مارادونا عقب وفاته قبل أيام بأزمة قلبية.

وجاء في تغريدة ريس الأغنية اللبنانية عبر حسابه على تويتر: “الأرجنتين أعلنت الحداد الرسمي ثلاثة أيام على وفاة دييغو مارادونا… هنا توفي وديع الصافي ثم توفيت صباح لم ينعاهما أي سياسي في الدولة بسبب اهتمامهم بأنفسهم حيث يعتقدون أنهم أهم من وديع وصباح… لكن كل يوم يأتي وزيراً أو رئيس وزراء ويذهب عشرة لكن هناك وديع واحد وفي صباح واحدة مدى الدهر والأيام”.

نذكر أن ملحم زين كان قد لفت المتابعين مؤخرًا بعدما أصبح نشيطًا عبر حسابه على موقع تويتر، وقريبًا من الناس من خلال منشوراته حيث لا يوفر فرصة إلا وينتقد الطبقة السياسية الفاسدة والتجّار الذين يحتكرون الدواء المدعوم ليتم بيعه لاحقاً عند رفع الدعم عنه، بالاضافة الى احتكار المازوت المدعوم من الدولة ليتم بيعه لاحقاً أيضاً عند رفع الدعم عنه وذلك بهدف الربح فقط غير آبهين بالمجتمع والإنسان بحسب قوله.

لا بد من الإشارة الى أن ملحم زين كان قد تألق في برنامج المواهب “ذا فويس سينيور” الى جانب لجنة التحكيم المؤلف من النجوم نجوى كرم، سميرة سعيد وهاني شاكر. وقد خطف فريقه لقب الموسم الاول من البرنامج بعدما فاز الفنان اللبناني عبدو ياغي.

Leave A Reply