قصة “العين بالعين” حكاية واقعية

بدأ قبل أيام عرض مسلسل “العين بالعين” الذي يجمع بين النجمة سيرين عبد النور والنجم رامي عياش على منصة شاهد وهو من إخراج رندة علم.

وقد علم أن قصة المسلسل واقعية وهي مأخوذة من الأوضاع التي مر بها لبنان في السنوات الأخيرة ومسلسل الاغتيالات التي طاولت بعض الشخصيات السياسية في لبنان، وعلمنا أيضاً أن الحلقات المقبلة ستكشف جزءاً من محاولة إسقاط الواقع اللبناني على الرواية التي كتبها سلام كسيري، وتحولت إلى مسلسل من 15 حلقة.

ردود الفعل على المسلسل جاءت إيجابية بحسب كل التعليقات التي حفلت بها صفحة النجمة سيرين عبد النور على “تويتر” والتي ردت فيها على المهنئين الذين باركوا لها المسلسل الجديد، ومنهم نادين الراسي، إلى بعض الزملاء الاعلاميين.

أما عن طبيعة دور النجمة سيرين عبد النور، فإن الحلقات المقبلة ستحمل مزيداً من المفاجآت في إطار من التشويق المفترض أن يبدأ في الحلقات المقبلة، إلى جانب قصة إعجاب بالمحقق عزام “رامي عياش” بالمصورة التي تبين احداث المسلسل أنها كانت صحافية استقصائية وتحولت مع الوقت إلى مصورة محترفة تهتم بفضح الفاسدين والكشف عن بؤر الفساد في لبنان؛ وهذا ما يمكن ربطه مع الجريمة التي حصلت بداية الحلقة الأولى التي سيحاول الجميع اخفاء ملابساتها مع عدا المصورة التي وثقت عملية الاغتيال بالفيديو؛ وهو ما تسبب لها بمشاكل أدت الى خطف والدها وتهديدها.

Follow Us: 

نواعم

Leave A Reply