نجوم لبنان في وداع جورج الراسي

منذ رحيل جورج الراسي فجر يوم السبت والحزن يخيم على الوسط الفني في لبنان، واليوم الإثنين 29 أغسطس كانت زفته كما قالت عنه شقيقته نادين الراسي بأنه “عريس السماء” أمام من حضر لمشاطرتها حزنها على رحيل أخيها جورج في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس بمنطقة المنصف جبيل في لبنان.

وقد شارك نجوم لبنان في وداع جورج وتقدمة واجب العزاء لـ نادين الراسي وعائلتها، ومن النجوم الذين حضروا اليوم كل من نجوى كرم، راغب علامة، نادين نجيم، مايا دياب، عامر زيان، سيرين عبد النور، ماغي بو غصن، جيسي عبدو، سعيد الماروق، وائل جسار وغيرهم.

وامتلأ بهو الكنيسة بالخارج بالمعزين والنجوم، وصدحت مكبرات الصوت الموجودة بالمكان بأغاني الراحل، لاسيما أغنيته “قلبي مات”.

بكاء مروان خوري

والتقطت كاميرا ET بالعربي فيديو مؤثر لحظة بكاء مروان خوري خلال وصوله للكنيسة لتقديم واجب العزاء لنادين وعائلتها برحيل جورج.

عاصي الحلاني “حرقتولنا قلبنا”

عاصي الحلاني وخلال وصوله لعزاء نادين قال لها “حرقتولنا قلبنا حبيبتي بدك تشدي”، وكان برفقة عاصي ابنته ماريتا أيضًا.

وكانت قد استعدت الكنيسة من خلال وضع لافتات عليها صور جورج الراسي، كُتِبَ عليها “أنت الحب”، من الجمهور وأصدقائه ومحبيه، وظهرت نادين الراسي وهي في حالة إنهيار وبكاء في وداع شقيقها.

إنهارت شقيقته ساندرين، وبعيون تذرف دموع وقلب محروق تحدثت عن شقيقها الراحل قائلة: “جورج قلبه حنون وطيب وكريم”، ووجهتله رسالة “إنت عايش فييّ بروحي، الوجع بقلبي، وابنه برقبتي كل عمري”، وعلى أنغام أغانيه ودعه مُحبيه حيث تعالت أغانيه في أركان الجزء الخارجي من الكنيسة استعدادً لوصول جثمانه.

مع وصول جثمان جورج الراسي إلى كنيسة القديسين لأداء قداس صلاة الجنازة، تعالت الهتافات وسط انهيار تام لعائلته خاصةً والدته وشقيقته، وعدد كبير من نجوم الفن، وصاحب الجثمان فرقة موسيقية زفت جثمانه إلى مدفنه.

وانهارت والدة جورج الراسي فور وصول جثمان ابنها قبل بدء مراسم الجنازة، وظهرت في حالة ذهول ورقصت على أنغام أغاني ابنها الراحل التي تعلو عبر مكبرات الصوت، وسط رقص واحتفاء من الجميع بجثمانه ويوم عرسه.

توفي جورج الراسي بعد حادث سير مروع على طريق الحدود اللبنانية السورية، حيث حصل الحادث بعد عودته من دمشق التي أحيا فيها حفلا غنائيًا في Cloud 9 Lounge يوم في 26 أغسطس.

Follow Us: 

Leave A Reply