العلامة ياسين: نحن بحاجة لخطة اصلاح متكاملة

أكد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي إننا أمام تحرير ثالث وهو تحرير بحرنا وثرواتنا النفطية من العدو الصهيوني مما يتطلب التوحد خلف قوتنا المتمثلة بالثلاثية الذهبية (الجيش الشعب المقاومة) ودعم الموقف اللبناني بحكومة علاج لا حكومة تسكين اوجاع.

وتابع العلامة ياسين: إننا نهنئ الشعب اللبناني بذكرى التحرير الثاني الذي شكل صفعة للمشروع الصهيوامريكي وادواته وكما كان انتصار اب ٢٠٠٦ فشلا لمشروع الشروق الاوسط الجديد فكذلك انتصار اب ٢٠١٧ هو فشل للمشروع التكفيري.

كلام العلامة ياسين جاء في خطبة الجمعة حيث اضاف: إن مسار الإصلاح الإقتصادي والمالي لا يمر عبر زيادة الضرائب فقط بل كذلك عبر قطع يد المحتكرين الذين يتحكمون برقاب المواطنين ويرقصون على أوجاعهم ونؤكد انه من الضروري اعطاء الحرية للاستيراد والمنافسة الحرة كي لا يبقى المواطن أسيرا للمحتكرين الفاسدين امراء الطائفية في هذا البلد الذي لا بقاء له إلا إذا كان وطنا لجميع ابنائه دون فوقية وتبعية وفساد.

وختم العلامة ياسين: إن الخطوات الاصلاحية المتفرقة كخطوة الدولار الجمركي تزيد الوضع سوءا ونحن بحاجة لخطة اصلاح متكاملة تشمل ايقاف الفساد واعادة الاموال المنهوبة والمهربة ويكون المواطن شريكا فيها لا ان يتحمل كل اعبائها.

Leave A Reply