Banner
Adsense

رونالدو يتلقى عرضًا للرحيل عن مانشستر يونايتد ووالدته تحثه على قبوله

تلقى كريستيانو رونالدو، نصيحة للعودة إلى نادي سبورتينج لشبونة في صفقة انتقال مجانية، وهو النادي الذي تريد والدته رؤيته يمثله مرة أخرى قبل أن تموت.

وبحسب ما ورد أبلغ سبورتينج لشبونة مانشستر يونايتد أنهم مستعدون للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، ولكن فقط مقابل انتقال مجاني.

أمضى نجم الشياطين الحمر سنواته الأولى مع سبورتينج لشبونة قبل أن ينضم إلى مانشستر يونايتد عندما كان مراهقًا في عام 2003.

لطالما حلمت والدة رونالدو، ماريا دولوريس دوس سانتوس أفيرو، برؤية الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات وهو يلعب في ملعب خوسيه ألفالادي، حتى زعم أنها قالت له: “بني، قبل أن أموت، أريد أن أراك تعود إلى سبورتينج”.

والآن يمكن أن يصبح هذا الحلم حقيقة، حيث تدعي صحيفة “إندبندنت” أن سبورتينج يريد إعادة التوقيع مع رونالدو الراغب في ترك الشياطين الحمر هذا الصيف ومواصلة لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا.

حتى الآن، لم يتمكن وكيل رونالدو خورخي مينديز من العثور على نادِ لائق على استعداد لدفع أجره الباهظ بالإضافة إلى رسوم النقل.

لحسن الحظ بالنسبة للاعب البالغ من العمر 37 عامًا، أجرى سبورتينج اتصالات مع مسؤولي مانشستر يونايتد وعرضوا ضمه إذا فسخ النادي الإنجليزي عقده، ما يعني أنهم لن يتلقوا أي رسوم.

بعد أن استبعدوا سابقًا بيعه في فترة ما قبل الموسم، يناقش مانشستر يونايتد الآن ما إذا كان عليهم التخلص من رونالدو بعد سلوكه خلال المراحل الأولى من الموسم الجديد.

ظهرت تقارير تفيد بأن نجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق لم يخف رغبته في المغادرة عندما كان حول مجمع تدريب الشيطان الأحمر.

يحرص المالك المشارك جويل جليزر على إبقاء رونالدو في النادي بفضل قيمته التجارية ، لكن والدته طلبت منه بالفعل العودة إلى لشبونة.

في حديثها في بودكاست Sporting Clube de Portugal منذ ما يقرب من عام، قالت والدة رونالدو: “يجب أن يعود رونالدو إلى هنا، إذا كان هذا هو خياري، لكان موجودًا هنا بالفعل”.

وأضافت: “إنه يحب مشاهدة مباريات سبورتينج لقد أخبرته بالفعل: “بني، قبل أن أموت، أريد أن أراك تعود إلى سبورتينج”، يقول: لنرى: لكن إذا لم يعد هو، فعندئذ كريستيانينيو (إشارة إلى كريستيانو جونيور نجل رونالدو)”.

ارتبط رونالدو لأول مرة بالعودة إلى لشبونة الشهر الماضي، وإن كان على سبيل الإعارة، لكنه سرعان ما أبطل الشائعات من خلال وصفها بأنها “مزيفة”.

كما تناول المهاجم النجم التكهنات المحيطة بمستقبله يوم الأربعاء رداً على منشور لأحد المعجبين على إنستجرام، تعهد رونالدو بإجراء مقابلة تكشف “الحقيقة”.

وكتب رونالدو: “سيعرفون الحقيقة عندما أجري مقابلة صحفية في غضون أسابيع قليلة”.

وأضاف: “وسائل الإعلام تقول الأكاذيب فقط، لدي دفتر ملاحظات وفي الأشهر القليلة الماضية من ضمن الأخبار الـ100 التي كانت تخصني، كان هناك 5 فقط أخبار حقيقية، تخيل كيف تسير الأمور!”.

Follow Us: 

Leave A Reply