Banner
Adsense

ملحم زين يعلن عن أمنيته في مهرجان الفحيص

أكد النجم اللبناني، ملحم زين، أنه بات واحداً من أكثر الأسماء المفضلة لدى الجمهور الأردني، وعلى وجه الخصوص جمهور مهرجان الفحيص، إذ سجل حفله حضوراً جماهيرياً كاملاً، وامتلأت المدرجات عن بكرة أبيها قبل ساعة كاملة من الموعد المحدد له.

وتعتبر مشاركة ملحم في مهرجان الفحيص بنسخته الـ30، الرابعة له، إذ سبق وسجل ذات النجاح في مشاركاته الثلاث السابقة.

وبدا تفاعل الحضور جلياً، منذ اللحظة الأولى التي أطل بها “ريس الأغنية” على أكثر من ستة آلاف شخص، احتشدوا أمامه مرددين معه معظم ما قدمه من أعمال جبلية ورومانسية وأغاني الدبكة.

وبعد أن قدم النجم اللبناني أغنية “ميل عليّ الليل”، أعلن انحيازه بمحبة كبيرة للجمهور الأردني، ولمهرجان الفحيص، وقال إن مشاركته للمرة الرابعة في المهرجان، هي دين في عنقه، نظراً للمحبة التي يجدها كلما غنى في “الفحيص”.

وكشف زين، خلال الحفل، عن أمنيته الغناء سنوياً في “مهرجان الفحيص”، وقال: “للمرة الرابعة تحيطوني كجمهور بمحبتكم الكبيرة، وأرى الابتسامة تغمر وجوهكم.. أتمنى أن أغني لكم كل عام، وأن أكون مصدر سعادة لكم.. فأنتم في الأردن أحد أهم أسرار نجاحي”.

الجمهور الغفير، الذي تفاعل مطولاً مع غناء “الريس”، وغنى معه “الميجانا”، و”العتابا”، كان من أبرزهم اللبنانية تقلا شمعون، والفلسطينية دلال أبو آمنة، اللتان رحب بهما ملحم بحرارة كبيرة.

وبعد موال “مالي عليهم عتب”، أشعل ملحم حماس الجمهور بأغنيته الشهيرة “غيبي يا شمس غيبي”، بمرافقة “الطبال الشعبي” ورقصات فلكلورية لـ”فرقة الاستقلال”، لتصل السهرة إلى ذروتها بين الجمهور وفنانهم المفضل بأغنية “بدي حبك شو قلتي”.

كما قدم ملحم هدية للجمهور الأردني، عندما أدى أغنية “يا بيرقنا العالي” باللهجة الأردنية.

بعدها غنى ملحم “بعشقك كلك”، وتلاها بموال “ذكرتك والسما مغيمة، وعليك الروح محتارة”، من أعمال الفنان حاتم العراقي، ثم أتبع كل ذلك بأغنيته الشهيرة “ضلي ضحكي”، التي أعادها بناء على طلب الحاضرين.

وعاد بعدها لوصلة من المواويل و”العتابا” و”الميجنا”، ثم “شو جابك ع حينا يا صغيرة”، مكملاً حفله بوصلات من الفلكلور الأردني والعراقي، منها: “ع العين موليتين”، و”يا راكب ع العبية”، لنجوى كرم.

وبإحساسه المرهف، قدم أغنيته “كان صديقي”، تلاها بـ”عندك بحرية يا ريس”، ثم “الدلعونا”، وختم حفله برائعته “أنت مشيتي”.

وكان من أبرز مشاهد الحفل مرافقة والد ملحم وابنه علي له، إذ ظهرا في كواليس المسرح، فيما أصر مدير المهرجان، أيمن سماوي، على والد ملحم أن يتسلم درع التكريم مع ابنه.

زهرة الخليج

Follow Us: 

Leave A Reply