Banner
Adsense

المحكمة تدرج خمسة لاعبين من الدوري الإنجليزي في محاكمة ميندي بالاغتصاب

استجوبت اليوم المحكمة، لاعب مانشستر سيتي بنجامين ميندي في اتهامه بالاغتصاب، وذلك بشأن 5 نجوم آخرين من الدوري الإنجليزي الممتاز وتحديدًا من صفوف السيتي – قيل لهم إنه يمكن ذكرهم كشهود في القضية.

تمت قراءة أسماء رحيم ستيرلينج (لاعب تشيلسي الحالي ومانشستر سيتي السابق)، وجاك جريليش، وكايل ووكر، ورياض محرز، وجون ستونز – الذين لعبوا جميعًا أو لعبوا سابقًا مع مانشستر سيتي – أمام لجنة التحكيم في محكمة تشيستر كراون يوم الأربعاء قبل المحاكمة.

استمع المحلفون المحتملون، الذين تم اختيارهم من بين 38 هيئة، إلى قائمة بالأشخاص الذين قد يكونوا شهودًا أو يمكن الرجوع إليهم أثناء المحاكمة وسئلوا عما إذا كان لديهم أي صلة بهم أو يعرفونهم شخصيًا.

وينفي ميندي، البالغ من العمر 28 عامًا، ثماني تهم بالاغتصاب ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي ضد سبعة من المشتكين.

يُزعم أن الجرائم قد وقعت بين أكتوبر 2018 وأغسطس من العام الماضي.

ودفع بأنه غير مذنب في إحدى تهم الاغتصاب يوم الأربعاء، بعد أن تقدم ببراءته من التهم التسعة الأخرى في جلسات استماع سابقة.

ميندي، الذي كان يرتدي بدلة زرقاء، يواجه المحاكمة إلى جانب لويس ساها ماتوري، 40 عامًا، الذي ينفي ثماني تهم بالاغتصاب وأربع تهم بالاعتداء الجنسي تتعلق بثماني شابات.

استمع المحلفون المحتملون أيضًا إلى أسماء المشتكين وسئلوا عما إذا كانت لديهم أي صلات بـ مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد أو قوات الشرطة.

قال لهم القاضي ستيفن إيفريت، المسجل الفخري في تشيستر: “سيقدر البعض منكم، السيد ميندي لاعب كرة قدم محترف، يلعب لمانشستر سيتي”.

أدى ثمانية رجال وست نساء اليمين للعمل في هيئة المحلفين بما في ذلك اثنان من المحلفين الذين سيتم إعفاؤهم بعد فتح القضية.

وقيل لهم إن المحاكمة كان من المتوقع أن تستمر 15 أسبوعا.

كان حوالي 20 من أعضاء وسائل الإعلام في المحكمة لجلسة الاستماع يوم الخميس، بينما يشاهد آخرون عن طريق الفيديو، وكان هناك مترجم فرنسي في قفص الاتهام مع المتهمين.

لعب ميندي لمانشستر سيتي منذ عام 2017، عندما انضم من موناكو مقابل 52 مليون جنيه إسترليني، وتم إيقافه من قبل النادي بعد اتهامه من قبل الشرطة.

Follow Us: 

Leave A Reply