Banner
Adsense

أصلي أنفر تعيش حب جديد من خارج الوسط الفني

بعد عامين على انتهاء آخر علاقاتها العاطفية، وحظها العاثر في أن تعيش قصة حبٍ مثالية، أبحرت النجمة التركية أصلي أنفر في حبٍّ جديد بحسب صحيفة “صباح” التركية.

وفي التفاصيل التي نقلتها الصحيفة، فإن نجمة “عروس إسطنبول” قد تكون على علاقة مع رجل من خارج الوسط الفني، وتحديداً من عالم الأعمال والأموال، حيث إنه رجل أعمالٍ تركيٍ مرموق.

وأضافت الصحيفة، في تفاصيل النبأ المنشور، أن علاقة نشأت بين أصلي ورجل الأعمال التركي بركين جوكبوداك، وأنهما بدآ في ذلك منذ شهرين.

وحول الطريقة التي التقى بها الطرفان، أوضحت الصحيفة أن الممثلة التركية التقت بركين من خلال أحد الأصدقاء المشتركين، وقضوا بعض الوقت منذ بداية الصيف.

وأصلي كانت عاشت قصة حبها الأخير مع أحد نجوم الرياضة، وهو لاعب كرة السلة التركي المعتزل كرم تونتشري، ولكنها لم تستمر طويلاً، بعدما كشفت الصحف عن خيانته لها ومراسلته إحدى عارضات الأزياء التركيات وهي بيرين جوناي، حيث قامت الأخيرة وقتها بنشر محادثة جمعتها بكرم، لتؤكد من خلالها خيانة الأخير للفنانة التركية.

وحينها لم تستطع النجمة التركية تحمل ذلك، خصوصاً بعدما أشيع أيضاً أنَّ بيرين لم تكن الوحيدة التي يراسلها نجم كرة السلة المعتزل، بل كان هناك غيرها الكثيرات، إذ قامت أكثر من واحدة بنشر محادثاتٍ تجمع بين كرم وبينهن، ما دفع أصلي لاتخاذ قرارٍ بالانفصال عنه.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تعاني فيها النجمة التركية ويلات الانفصال والخيانة، إذ سبق أن انفصلت عن زوجها الممثل التركي بيركان سوكولو، بعد زواج استمر لثلاث سنوات.

وبعدها، عادت لتقع في غرام النجم التركي مراد بوز، وتدخل علاقتهما العديد من المنعطفات، وتشهد الكثير من الانفصال والعودة، حيث انفصلا ثلاث مرات قبل أن يقررا الانفصال نهائياً عام 2019، إذ كانت علاقتهما قد استمرت لعدة سنوات تخللها الكثير من المواقف.

أما على صعيد الأعمال، فإنَّ آخر أعمال النجمة المعروض على الشاشة كان مسلسل “بابل”، الذي وقفت فيه إلى جانب النجم التركي خالد أرغنتش، والذي ‏تدور أحداثه حول “عرفان”، وهو أستاذ جامعي في كلية الاقتصاد يتم فصله من الجامعة في الوقت الذي يحتاج فيه إلى المال، لعلاج ابنه من مرضه الخطير.

Follow Us: 

Leave A Reply