مانشستر سيتي ينافس تشيلسي وباريس سان جيرمان على صفقة دفاعية

ينافس نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز كلاً من تشيلسي وباريس سان جيرمان على صفقة دفاعية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وتتهافت الفرق الأوروبية الكبرى على صفقة دفاعية مميزة من نادي ليستر سيتي وهو اللاعب، ويسلي فوفانا، الذي يتألق بقميص الثعالب منذ فترة ولفت أنظار تلك الأندية.

يريد ليستر سيتي الحصول على 60 مليون يورو كحد أدنى للصفقة، وهو ما قد يمنح ميزة إلى باريس سان جيرمان الذي يتميز بقوته الشرائية المعروفة للجميع.

ولكن تشيلسي الأكثر حاجة إلى جهود اللاعب، لأن النادي الإنجليزي يريد تعويض رحيل الثنائي أنطونيو روديجر وأندريس كريستنسن اللذين رحلا إلى ريال مدريد وبرشلونة في الميركاتو الصيفي.

تعاقد البلوز مع، كاليدو كوليبالي، من نابولي ولكن ترى الإدارة أن الفريق مازال يحتاج إلى المزيد من الصفقات خاصة الدفاعية وذلك بعد إخفاقهم في حسم صفقة، جول كوندي، الذي انتقل إلى برشلونة، بحسب صحيفة “Le10Sport” الفرنسية.

ولكن الصفقة لن تكون سهلة على تشيلسي أو باريس سان جيرمان، لأن مانشستر سيتي يرغب في ضم فوفانا أيضًا بطلب من المدرب، بيب جوارديولا، تحسبًا لرحيل أحد المدافعين والأقرب هو، ناثان أكي.

Follow Us: 

Leave A Reply