أمسية تجمع هبة طوجي وأسامة الرحباني ووسيم صليبي

بعد جولاتها الأوروبية والآسيوية والكندية والبريطانية التي أبهرت بها محبّى المسرح، قدّمت الفنانة اللبنانية هبة طوجي العرض الأول من مسرحية “أحدب نوتردام” في Lincoln Center بنيويورك، أحد أهمّ المسارح في العالم.

وأبدعت طوجي كعادتها في نثر الإبداع الفني اللبناني أمام العالم من خلال الاستعراض الذي اعتادت تقديمه في المسرحية الغنائية التي تستمرّ بعروضها إلى 24 تموز الجاري بإشراف المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني.

وعلى هامش زيارة طوجي والمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، حصل لقاء جمع الأخيرين بكل من المنتج اللبناني العالمي وسيم صليبي وزوجته ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية السابقة ريما فقيه، نشر صورة له صليبي في حسابه عبر “إنستغرام” أرفقها بتعليق جاء فيه: “نشعر بسعادة وفخر كبيرين بالفنانة هبة طوجي وبعرض عالمي قدّمته ضمن “نوتردام دو باري” في نيويورك. وأجمل جلسة وعشاء مع المؤلّف الموسيقيّ والمُنتج أسامة الرحباني. أنا ومرتي ريما منحبكن كتير”.

بدورها، علّقت طوجي: “كلماتك تعني لي الكثير، شكراً على هذه الأمسية الجميلة، والآتي أمور كثيرة بإذن الله، كل الحب”.

أما الرحباني فعلّق قائلاً: “الشرف لنا، لقد كانت أمسية جميلة، ومتحمّس للآتي”.

الصورة التي نشرها المنتج SAL طرحت تساؤلات بشأن طبيعة التعاون الذي سيجمع صليبي بطوجي، لا سيّما بعد الديو الأخير الذي جمع النجمة اللبنانية نانسي عجرم والـ”دي جي” العالمي Marshmello، حيث كانت بصمة صليبي حاضرة في العمل عبر شركة “يونيفرسال أرابيك ميوزيك” تماماً كحضور اسمه في حفل “ليلة أمل” لطوجي والرحباني الذي أقيم أخيراً في بيروت، والذي سيعاد عرضه مساء الجمعة على شاشة “أم تي في”.

Follow Us: 

Leave A Reply