دانا مارديني وتيم حسن حكاية رمضان المقبل ‎‎

أعلن المنتج اللبناني صادق الصباح أن النجمة السورية دانا مارديني ستقف إلى جانب تيم حسن في المسلسل الجديد “عاصي الزند”، المفترض أن يقدم في موسم رمضان 2023 كما كانت الشركة قد أعلنت قبل أسبوعين.

ويروي بحسب ما ذكرت الشركة حكايات عن الإقطاع، وهو من إخراج سامر البرقاوي الذي تعاون مع تيم حسن منذ أكثر من عشر سنوات ضمن سلسلة من المسلسلات كان آخرها خمسة أجزاء من مسلسل “الهيبة” الذي أدى ضمنه تيم حسن دور “جبل شيخ الجبل”.

ووفق المعلومات، فإن اختيار دانا مارديني جاء على خلفية مقبوليتها لدى الجمهور العربي، بعدما حققت نجاحاً في الدراما السورية وانطلقت قبل سنوات في الدراما العربية المشتركة من خلال مسلسل “تانغو”، إخراج رامي حنا وبطولتها إلى جانب باسل خياط وباسم مغنية، وقبل أقل من عام عرض مسلسل “عالحلوة والمرة”، إخراج حكمت القاضي وهو مأخوذ عن مسلسل تركي قامت ببطولته دانا مارديني إلى جانب الممثل نيكولا معوض، ومجموعة من الممثلين اللبنانيين والسوريين. ورغم الانتقادات الواسعة التي نالها المسلسل، لكنه نجح على صعيد العرض الخليجي وأم بي سي 4.

يبدأ تصوير عاصي الزند في سبتمبر المقبل ليضمن المخرج وفريق العمل إنهاءه قريباً قبل حلول فصل الشتاء، اذ ستكون معظم المشاهد خارجية هذه المرة وتتطلب متسعاً من الوقت لتكون جاهزة.

Follow Us: 

نواعم

Leave A Reply