Banner
Adsense

تشيلسي يتواصل رسميًا مع مانشستر سيتي لضم ستيرلينج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي تشيلسي تواصل بشكل رسمي مع مانشستر سيتي لوضع اللمسات الأخيرة على التوقيع الرسمي للاعب رحيم سترلينج.

وأبدى النادي اللندني رغبته القوية في الحصول على خدمات اللاعب الإنجليزي هذا الصيف لتعزيز مركز الهجوم، خاصة مع اقتراب البلجيكي روميلو لوكاكو من الرحيل.

وحسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، فإن تشيلسي تواصل رسميًا مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لبحث إمكانية انتقال ستيرلينج إلى ستامفورد بريدج.

وأوضحت أن مالك تشيلسي الجديد، تود بوهلي، أجرى اتصالات مع مسؤولي مانشستر سيتي اليوم الإثنين بهدف إبرام الصفقة خلال الأسبوع المقبل.

أجرى ستيرلينغ بالفعل مناقشات إيجابية مع مدرب البلوز توماس توخيل حول كيفية الاستفادة منه، حيث عززت تلك المحادثة رغبة اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في مغادرة ملعب الاتحاد.

وأبدى مانشستر سيتي استعداده لرحيل جابرييل جيسوس بالانتقال إلى آرسنال مقابل 45 مليون جنيه إسترليني، ويُعتقد أن تقييم ستيرلينج أعلى من هذا الرقم وقد يصل إلى حوالي 55 مليون جنيه إسترليني.

ومن المتوقع تقديم عرض رسمي في الأيام المقبلة، ولا يزال تشيلسي في حاجة إلى التوصل لاتفاق مع ستيرلينج بشأن الشروط الشخصية لتلك الصفقة.

Follow Us: 

Leave A Reply