Banner
Adsense

تقارير توضح موقف رحيم ستيرلينج من مغادرة مانشستر سيتي لـ تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية موقف لاعب مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج من الانتقال إلى صفوف فريق تشيلسي، خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وظهرت تقارير صحفية أمس تفيد بأن تشيلسي يتطلع إلى الحصول على خدمات رحيم ستيرلينج هذا الصيف، حال رحيل روميلو لوكاكو وعودته إلى إنتر ميلان.

ولم يتبق أمام ستيرلينج سوى عام واحد في عقده مع الاتحاد، بينما يواجه مكانه في فريق السيتي منافسة جديدة، بسبب الوافدين الجدد إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز.

وحسبما ذكرت صحيفة “ذا أثلتيك” الإنجليزية، فإن رحيم ستيرلينج منفتح على فكرة مغادرة مانشستر سيتي والانضمام إلى صفوف تشيلسي.

وأوضحت أن رحيم ستيرلينج بدأ يتحدث بالفعل إلى أشخاص مقربين حول شكل الحياة في تشيلسي، تحسبًا لإمكانية الانتقال إلى ستامفورد بريدج.

لقد كان حريصًا بشكل خاص على الحصول على معلومات بشأن المدير الفني لفريق تشيلسي توماس توخيل.

ومن المحتمل أن يكون قد استشار زملائه المحتملين في تشيلسي خلال مباريات إنجلترا الدولية الأخيرة، مثل ريس جيمس وماسون مونت.

ويبدو أن رحيم ستيرلينج سعيد بالتعليقات التي تلقاها، مع كون العائق الوحيد المتبقي أمام الصفقة هو قيمة الرسوم المالية المتوقعة.

من المحتمل أن يُطالب مانشستر سيتي بأكثر من 35 مليون جنيه إسترليني، لكنهم يدركون أيضًا حقيقة أن تشيلسي هو أحد الأندية القليلة جدًا، التي يمكنها تحمل أجور ستيرلينج الهائلة.

توخيل منجذب بالفعل إلى طريقة لعب ستيرلينج، حيث يستطيع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا اللعب في الجناح أو من خلال الوسط باعتباره مهاجم وهمي، وهو تكتيك استخدمه مدرب تشيلسي بانتظام.

Follow Us: 

Leave A Reply