دائرة مياه صور ستتقدّم بالشكوى على المعتدين

بيان صادر عن دائرة مياه صور :

تعمد مجموعة من الاشخاص المخربة الى تكسير و تخريب مفاتيح توزيع المياه في قرى قضاء صور والعبث بالشبكة حيث يؤدي ذلك الى خلل في برنامج توزيع المياه و انقطاع المياه عن العديد من المشتركين مما يؤدي الى حالة فوضى في البلدات و الى مشاكل بين الاهالي قد توصل الى امور لا تحمد عقباها .

وبما ان معظم هؤلاء المعتدين اصبحت اسماءهم معروفة سوف تقوم مؤسسة المياه بالشكوى عليهم لدى القضاء المختص وتسطير محاضر ضبط بحقهم مهما علا شأنهم.

كما و نرجو من اهلنا الطيبين في جميع البلدات التابعة لقضاء صور ان يقوموا بتقديم المساعدة لنا عبر ابلاغنا باي تعدي على الشبكة او السكورة كما وتصوير الحادثة والشخص اذا امكن .

كما ونتمنى على البلديات ايضا التعاون والتنسيق فيما بيننا لخدمة اهلنا ومنع التعديات على منشاتنا و عدم السماح لأحد بشق اي طريق لتمديد شبكة دون اذن خطي من مؤسسة المياه .

كما و نرجو من المؤسسات الامنية لا سيما أمن الدولة و الأمن الداخلي و مع مراعتنا للظروف الاقتصادية التي يمر بها الجميع الضرب بيد من حديد و عدم التراخي او التسامح مع احد .

كما نرجو من المحافظ والقأمقام متابعة هذه المواضيع وإعطائها اولوية وذلك لأهميتها و حاجتها.

كما وتعلن الدائرة بانها لن تتهاون مع احد وحتى لو كان الفاعل او المحرض عامل في المؤسسة حيث سيكون العقاب قاسي وصولا الى الطرد من العمل اذا كان موظفا والشكوى امام النيابة لاتخاذ الإجراءات بحقه وصولا الى سجنه.

للشكاوى الاتصال على الارقام التالية :

الخط الساخن : 1785

دائرة مياه صور : 07 740196

رقم الجوال : 70 654103

دائرة مياه صور

نعمل لاجلكم

١٧/٦/٢٠٢٢

Leave A Reply