Banner
Adsense

جنيفر لوبيز تصف بكلمات صادمة مشاركة حفل السوبر بول مع شاكيرا

“أسوأ فكرة في العالم”، بهذه العبارة وصفت الفنانة الأميركية اللاتينية، جنيفر لوبيز، الحفل الذي قدمته ضمن فعاليات بطولة مباراة “السوبر بول” لعام 2020 والذي جمعها مع المغنية الكولومية، شاكيرا.

وأوضحت “لوبيز” أن سبب اعتراضها هو حصول كلاً منها وشاكيرا على وقت قصير جدًا للغناء خلال فقرتهما المشتركة، حيث أنه كان لديهما 6 دقائق فقط لكل واحدة لتقدم وصلتها الغنائية.

واعترفت جنيفر بالقول: “أن يؤدي شخصان حفل “السوبر بول” هي أسوأ فكرة في العالم”.

أشار موقع “إنترتينمنت ويكلي” إلى أنه عندما قدمت المغنيتان مادونا وليدي غاغا حفل بطولة “سوبر بول” في عامي 2012 و2017 على التوالي، تم منح كل منهما أكثر من 13 دقيقة لتقديم أداء منفرد.

جاء اعتراف جنيفر لوبيز في الفيلم الوثائقي الذي يحمل عنوان “منتصف العمر” أو “Halftime” والذي عُرض يوم الاربعاء الفائت، في مهرجان ترايبيكا السينمائي ومن إنتاج منصة “نتفليكس”.

يُقدّم فيلم “جنيفر لوبيز: منتصف العمر” مشاهد مُفصّلة من خلف الستار تكشف عن مقوّمات العزيمة والإصرار التي شكّلت شخصية “جنيفر لوبيز”، ويستعرض الفيلم بداية النصف الثاني من حياة “لوبيز”، حيث تكشف لنا عن مراحل تطوّرها كامرأة لاتينية وأمّ وفنّانة، وتولّيها زمام الأمور في حياتها المهنيّة واستخدام صوتها لغاية أسمى.

Follow Us: 

بصراحة

Leave A Reply