شخصية برج القوس

طبيعته النارية تجعله سريع الغضب، لكنه سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه، كما أنه يعتذر عندما يخطىء، يملك لساناً سليطاً وكلامه جرىء وجارح، لكنه بعدها يستطيع مداواة الجروح التي سببها. لأنه عاطفي جداً وحنون ورقيق، رومانسي وخيالي عاشق للمغامرات، يحب السفر والرحلات وركوب الدراجات وتسلق الجبال، صاحب قلب قوي وكريم بشكل زائد، يحب الإسراف ويعشق تدليل تفسه وأحبائه، مضياف ويحب بشكل مثالي، عندما يقع في الغرام يصبح شريكه بالنسبة له ملاك محاط بهالة من النور، يجب الحفاظ ليه مدى الحياة، صادق ووفي وصافي القلب، يمكنه أن يمنح الدنيا لشريكه لو ملكها، يضحي وقادر على بذل كل شيء لإسعاد الطرف الآخر. مهما كبر في العمر يظل طفلاً، يحب الانطلاق كما أنه عفوي يتحدث دون تخطيط، لا يخاف شيئاً وهو زوج رائع وأب عظيم.

الرجل برج القوس

يحبّ الناس والمجتمع ويكره الإنزواء في المنزل أو مع العائلة. لا يولي اهتماماً كبيراً للغد، بل يعيش يومه من دون التفكير بما قد يحصل في المستقبل، حتّى أنّه لا يعير المشاكل أيّ إهتمامٍ. مضحكٌ ولطيف المعشر. لكنّ لطفه وحبّه للناس قد يدخلاه في مآزق جمّة، ولن يساعده أحد في الخروج منها. إلّا أنّه لا يستسلم، بل يحاول الكفاح والتقدّم.

رجل برج القوس محظوظ، فكوكب المشتري يؤثّر عليه. لديه أعداء كثر، وقلّما يجد صديقاً مخلصاً. قلبه الرقيق لا يعرف الكره ممّا يجعله يسامح حتّى أولئكَ الذين عذّبوه. غالباً ما يكون رجل هذا البرج على حقّ ممّا يزيد من خصومه.

لا يحبّ رجل برج القوس الاستقرار، ويهرب من الزواج. يقدّر المرأة التي يحبّ، إلّا أنّه يعشق الحرية ويأبى أن يُقيّد. لذلكَ يكره أن تتدخّل حبيبته في قضاياه. على زوجته أن تتفهّم ذلكَ وألّا تقول ما يزعجه. وعليها أيضاً تشجيعه، وحبِّ ما يحبّ والتكلّم معه في أمورٍ تهمّه.

إذا تزوّج، إبتعد هذا الرجل عن أهله وآمن بأنّ له زوجةً وبيتاً صغيراً ليهتمّ بهما. ولتحافظ هذه الزوجة بدورها على رَجُلها، ينبغي أن تثابر على إرضائه والعمل على إسعاده والبقاء واقعيةً. إنّه محبٌّ للمقامرة لكنّه لا يهملُ زوجته بل يعطيها حقّها دائماً وهو كريمٌ معها الى أبعد الحدود.

يعامل أولاده كالأصدقاء ويحاول إدخالهم في الحياة العملية حين يبلغون العمر المناسب. عطوف يسامحهم على أخطائهم، إلّا أنّه يكره أن يكذبوا عليه. إنسانٌ محبٌّ، ودودٌ لا يكره حتّى أعداءه وشجاع يواجه الصعاب من دون أن يأخذها كمشاكل كبيرة… ويتمتع ببعض الجنون الظريف.

المرأة برج القوس

المرأة القوس المولودة تحت علامة زودياك التاسعة صادقة ومثالية ولديها حس فكاهي كبير. إنها ترغب في تعلم الأشياء من تجربتها الخاصة، بدلاً من الاعتماد على الآراء الرائجة. هذا هو السبب في أنها تحب مقابلة أشخاص مختلفين، وتبادل الخبرات، وتجربة أشياء مختلفة.

المرأة القوس غريبة جدا ولديها عقلية فلسفية. إنها قادرة على القيام بالعديد من الأشياء، ساحرة وتستمتع بالحياة كما هي.

المرأة القوس، ليست حساسة للغاية، ولكن واسع الأفق. عندما تتلقى تعليقات، فإنها تأخذ الأمر على محمل الجد وتعمل على تحسين نفسها.

الأمر السلبي لديها أنها ليست حريصة جدًا على كيفية تأثير تصرفاتها أو خطابها على الآخرين. تتحدث دائمًا عن الحقيقة، حتى لو كانت تؤذي الآخرين بما في ذلك أفراد أسرتها أو أقاربها أو أصدقائها المقربين.

صفات برج القوس

متفائل
محب للحرية
مرح
يتمتع بروح مرحة
صادق
مستقيم
ذكي
فيلسوف

عيوب برج القوس

متفائل بصورة عمياء

مهمل

غير مسؤول

سطحي

غير لبق

قلق

أسرار برج القوس

صادق، بشوش، يحب المزاح، لا يتأثر بهموم الحياة، متفائل، مرح، يحب التفاهم مع الآخرين، ويفضل الاستقلال عن السلطة.

ماكر، يحب السرعة الجنونية، متهور، لا يفكر بتأني، لا يستطيع كتمان آرائه ومشاعره، حتى لو خسر في المقابل أصدقائه، يتصرف أولاً ثم يفكر.

لا يحب الروتين، يعشق السفر، يجمع ما بين السذاجة والفرح والتفاؤل والشجاعة، رومانسي، كريم جداً، يصبح متعصباً عند الدخول في نقاش.

محبوب، يتمتع بشخصية ساحرة، ميال للانطواء، يحب تأجيل الأمور، ويعشق الحرية، حيث تجعله أكثر تفاؤلاً وانطلاقاً.

Leave A Reply