Banner
Adsense

زينة مكي توثق اللحظات الأخيرة من تصوير فيلم “الهيبة”

وثقت الفنانة اللبنانية، زينة مكي، احتفالها برفقة زملائها من طاقم عمل فيلم “الهيبة”، بانتهاء تصوير الفيلم الذي بدأ قبل نحو شهرين في مدينة إسطنبول التركية بإدارة المخرج سامر برقاوي.

وحرصت مكي، خلال مقاطع الصور والفيديو التي شاركتها عبر خاصية “ستوري” في حسابها على “إنستغرام”، على إظهار كافة التفاصيل المتعلقة بآخر يوم تصويرٍ لهم، منذ بدايته وحتى لحظة الاحتفال، حيث نشرت في البداية صورةً لها من داخل الكرفان الذي خصص لها خلال فترة تصوير الفيلم، معلقةً عليها بأن كل الأشياء في حياتنا لها بداية ونهاية، إلا أن اللحظات الجميلة تمر بسرعة.

وعادت بعدها وشاركت صورةً لها، أكدت فيها أنها ذاهبة للتصوير، وأنه سيستمر لوقتٍ طويل كونه آخر يوم، لتقوم بعد ساعاتٍ بمشاركة مقطع فيديو لمدينة إسطنبول عند الساعة السادسة والربع صباحاً تقريباً، أوضحت من خلاله أن التصوير انتهى عند ساعات الفجر الأولى، وأرفقته بأغنية “مجبور” للفنان ناصيف زيتون، الخاصة بالعمل بأجزائه الخمسة، معلقة بالقول: “تصبحون على ألف خير”.

واختتمت الفنانة اللبنانية توثيقها لأحداث ذلك اليوم بالاحتفالات التي عاشوها، إذ نشرت صورة لفريق العمل، مشيرةً إلى أن ذكرياتها معهم ستبقى راسخة في عقلها، وشاكرة إياهم على تلك اللحظات، كما شاركت مقاطع فيديو لهم وهم يعيشون بعض أجواء المرح.

وحرص فريق عمل الفيلم على إقامة احتفالية خاصة بمناسبة انتهاء التصوير، بحضور نجم العمل الممثل السوري تيم حسن، حيث جرى تقطيع قالب الحلوى الذي حمل اسم فيلم “الهيبة”، الذي تنتجه شركة “الصباح إخوان”، لصاحبها صادق الصباح.

وفي السياق ذاته، كان نجم العمل تيم حسن قد أعلن قبل أيام عن انتهائه من تصوير مشاهده في الفيلم، وذلك من خلال نشر صورةٍ له جمعته بمخرج العمل، عبر حسابه في “إنستغرام”، وعلق عليها بأن الفيلم سيكون قريباً في صالات السينما، إذ يتوقع أن تطلقه شركة “الصباح إخوان” بالتزامن مع عيد الأضحى.

كما كان قد نشر صورةٍ أخرى له من الكواليس، يظهر فيها هو والممثلة زينة مكي التي تشاركه بطولة الفيلم، وعلق عليها بالقول: “فيلم (الهيبة) قريباً في الصالات.. الصورة تصوير الصديق عصام بو خالد”.

Follow Us: 

Leave A Reply