تين هاج يغري دي يونغ على حساب رونالدو للانتقال إلى مانشستر يونايتد

زعمت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد من خلال مدربه الجديد، إريك تين هاج، يرغب في إغراء لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فرينكي دي يونج، من أجل الانتقال إلى قلعة “أولد ترافورد”.

الرد الأول من دي يونج كان سلبيًا أثناء حديثه مع تين هاج قبل أيام لأنه يرغب في مواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا وهو ما لم ينجح مانشستر يونايتد في الوصول إليه بالموسم الماضي.

يرغب الهولندي الدولي في الاستمرار مع برشلونة تحت قيادة، تشافي هيرنانديز، ولكن إذا جاء عرض جيد من الناحية المالية سيفكر النادي الكتالوني في بيعه نظرًا لوضعهم الاقتصادي الصعب.

ولذلك يسعى مانشستر يونايتد إلى تقديم عرض قوي بالإضافة إلى إغراء دي يونج براتب سيكون أكبر مما يحصل عليه أسطورة الفريق، كريستيانو رونالدو.

إذا وافق دي يونج على الانتقال إلى مانشستر يونايتد سيحصل على راتب أسبوعي قدره 395 ألف جنيه إسترليني، وهذا ما سيجعله يتجاوز راتب، ديفيد دي خيا، جادون سانشو، رافائيل فاران ورونالدو الذي يحصل حاليًا على 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

إجمالي ما سيتقاضاه دي يونج من مانشستر يونايتد في الموسم الواحد سيصل إلى 24 مليون جنيه إسترليني، ولكن هل سيوافق الهولندي على الانتقال إلى نادٍ يشارك فقط في الدوري الأوروبي بالموسم الجديد؟.

Follow Us: 

Leave A Reply