بيريز: الفوز بدوري أبطال أوروبا تتويجًا لموسم لا ينسى

تحدث رجل الأعمال الإسباني، فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، في كاتدرائية المودينا بقلب العاصمة الإسبانية مدريد، خلال احتفالات المرينجي بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وتوجّ ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الانتصار على ليفربول بهدف نظيف، ليضيف ثالث لقب لخزائنه هذا الموسم، بعد الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

وقال بيريز في تصريحات عبر مجلة “البرنابيو” الإسبانية: “لقد كان انتصار من أجل القيم التي صاغت تاريخنا على مدار 120 عامًا”.

وأضاف: “قدمنا جهدًا كبيرًا وحققنا هدفنا بالتواضع والتضامن، هذه المجموعة هي معيار لملايين الناس ومثال على الأولاد والبنات في جميع أنحاء العالم، هذا الفريق عائلة عظيمة”.

وتابع: “لقد أعطى هذا الفريق كل شيء، ترك اللاعبون أرواحهم لجعل أحلام كل المدريديستا حقيقة، الجماهير أهم شيء بالنسبة لنا”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “أي نجاح يكون مكرسًا دائمًا لجماهيرنا، الفوز بدوري أبطال أوروبا جاء تتويجًا لموسم لا ينسى والذي فزنا فيه أيضًا بالدوري الـ35، حيث تمكنا من تلقي عاطفة فريقنا، بعد أن ابتعدنا لمدة عامين عن الجماهير، نحن نأمل أن يمر هذا الوقت الصعب الذي اضطررنا للعيش فيه بشكل قاطع”.

Follow Us: 

 

Leave A Reply