Banner
Adsense

بنزيما عن الكرة الذهبية: لدي الألقاب.. وريال مدريد فعل المعتاد أمام ليفربول

أكد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، أن فريقه هو الأفضل وفعل المعتاد معلقًا على الفوز بدوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، وتطرق للحديث عن فرص تتويجه بالكرة الذهبية.

وفاز ريال مدريد بهدف دون رد أمام ليفربول، ليتوج النادي الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه، ويعد ذلك لقب دوري الأبطال الخامس لبنزيما في مسيرته.

وقال بنزيما في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “نحن سعداء وفخورون بهذا الفريق، لقد فزنا بالثنائية، الدوري ودوري الأبطال واستحقنا ذلك”.

وأضاف: “نحن الأفضل، كان موسمًا صعبًا للغاية، لقد كانت مباراة صعبة لكنها كانت دائمًا في دوري الأبطال، وأكثر من ذلك في المباراة النهائية، إن الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى هنا في وطني يعني الكثير بالنسبة لي”.

وأكد بنزيما: “المباراة كانت جميلة جدًا وصعبة للغاية، نحن دائما نظهر أننا على قيد الحياة ونفوز”.

وعن هدفه الملغي للتسلل، أفاد الفرنسي: “النهائي دائمًا ما يكون معقدًا، إنه عمل عقلي، نحن أبطال الدوري وليس لدينا إيقاع، لكننا وضعنا هدف التسلل ودخلنا المباراة، في الشوط الثاني فعلنا كالمعتاد، الفوز بالنهائي”.

وأردف بنزيما بشأن فرص تتويجه بالكرة الذهبية: “لنرى ما سيحدث، لدي ألقاب وليس لدي أي شيء آخر على أرض الملعب، الشيء المهم هو الاستمتاع”.

وفي تصريحاته لـ “كانال بلاس” الفرنسية، أفاد بنزيما: “يمكنك أن تكون محظوظًا مرة واحدة، ولكن ليس في كل مرة”.

متابعًا: “بعد باريس وتشيلسي ومانشستر سيتي، نستحق فوزنا، لقد بذلنا جهودًا لا تصدق، عدنا في كل مرة، ولم نستسلم أبدًا، كلنا مهمون في هذه المجموعة، إنه انتصار مجموعة حقيقية”.

وأستكمل بنزيما: “إنهاء الموسم بكوني أفضل هدافي دوري أبطال أوروبا (15 هدفًا) أمر استثنائي، لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة”.

وأتم: “إذا كانت الكرة الذهبية في ذهني؟ حتمًا، أنهيت الموسم، والآن سأتجه للمنتخب لكني أعتقد أنه في النادي، لا يمكنني أن أفعل ما هو أفضل الآن سنرى ما سيحدث، لكنني فخور بما حققته”.

Follow Us: 

 

Leave A Reply