Banner
Adsense

الحريري تستقبل وفد مستشفى الهمشري برئاسة د. رياض أبو العينين

الجنوب محمد درويش ٠٠٠

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون وفداً من “مستشفى الهمشري” في صيدا برئاسة مديره العام الدكتور رياض أبو العينين . وضم الوفد مجموعة من الأطباء والممرضين وفريق من وحدة الإسعاف والطوارىء ، وذلك في زيارة شكر للحريري لدعمها ومؤازرتها للمستشفى طيلة الفترة الماضية وخاصة ابان جائحة كورونا فضلا عن شكرها على جهودها في تأهيل الطريق الرئيسية المؤدية الى المستشفى.

ورحبت الحريري بالدكتور أبو العينين والوفد المرافق منوهة بالدور الصحي والاستشفائي المتميز الذي يؤديه مستشفى الهمشري في صيدا وبالتطور الكبير الذي يشهده ويضعه في خدمة المرضى دون تمييز بين فلسطيني ولبناني .

وقالت ” انتم جزء من الجسم الطبي والإستشفائي في المدينة والمنطقة ، وقد اثبتم عن جدارة في تأدية الرسالة الإنسانية التي تقومون بها وخاصة خلال السنوات الأخيرة ولا سيما في مواجهة جائحة كورونا ، ونتمنى لكم المزيد من التطور والتقدم والنجاح في متابعة هذه الرسالة وسنكون دائما الى جانبكم “.

وجددت الحريري أمام الوفد التأكيد على ان ” القضية الفلسطينية بالنسبة لنا هي تحت الجلد ” وان” لا أحد يستطيع ان يقايض عليها” وان “حق العودة سيبقى حقاً فردياً وجماعياً مقدساً ” وقالت” هذه قناعاتنا وثوابتنا بما يتعلق بالقضية والحقوق الفلسطينية وستبقى كذلك ولن نحيد عنها” .

وكان اللقاء مناسبة للتطرق للأزمة التي يمر بها القطاع الاستشفائي في لبنان جراء الأزمة الإقتصادية.

أبو العينين

واثر اللقاء قال الدكتور أبو العينين في تصريح له ” قمنا اليوم كوفد من مستشفى الشهيد محمود الهمشر ي بزيارة لهذه الدار لنشكر سيدة صيدا الأولى السيدة بهية الحريري لما تقدمه لهذه المدينة وما قدمته لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ومستشفى الهمشري خلال ازمة كورونا وما زالت تقدمه لهذا المستشفى من تحسينات وخصوصاً في الفترة الأخيرة من تزفيت للشارع المؤدي الى المستشفى ، وما تقدمه لمدينة صيدا ، فجئنا نشكر كل هذه التقديمات وهذا الجهد الكبير الذي بذلته ونقول لها الف شكر لوقوفك دائماً الى جانب الشعب الفلسطيني “.

Leave A Reply