الرجال الأكثر بخلاً وفق الأبراج

يُعد الكرم دائماً خياراً لديك القدرة على إتخاذه، في حين أنَّ البعض الآخر لا يتمتعون بالاستعداد النفسي للعطاء والمبادلة. وتُعتبر عواقب البخل وخيمة جداً وتؤدّي الى تفكّك العائلة ونُفور الشريك أو الشريكة. فمن هي الأبراج الأكثر بخلاً في الرجال وأقل قدرة على العطاء.

هذه الأبراج الأكثر بخلاً في الرجال

الرجل الحمل 

مولود برج الحمل يظهر بخله بشكل لافت وواضح. فهو لا يكترث بما يقولوه الآخرون عنه؛ إذ يعتبر أن بهذه الطريقة يمكنه السيطرة على المصروف وتأمين مستقبله. فرجل الحمل، يؤمن بمقولة “خبّئ قرشكِ الأبيض ليومك الأسود” ويعمل وفقاً لها كونه يخاف من أن يمرّ يوماً بضائقة ماديّة أو يضطر للدين. لذا، لا تتوقعي من رجل الحمل أن يشتري لك الهدايا الثمينة ومفاجأتك بمناسبة ما.

الرجل العقرب

بما أن مولود برج العقرب، يعتبر غامضاً ولديه قدرة كبيرة على إخفاء مشاعره والاحتفاظ بها، فهو رجل عقلاني جداً ويعدّ بيتوتي من الدرجة الأولى. فرجل العقرب يحب بيته وزوجته ولا يحب أن ينقصهم شيء. لذا، ينفق القرش فى محله لأنه يخاف من الغد ولا يحب أن يقع فى ضائقة مالية، لكنه لا ينفق على الأصدقاء والغرباء بشكل عام.

الرجل الثور

يحرص الرجل الثور على الاستمتاع ببعض جوانب الحياة لكن من دون أن ينفق الكثير من المال، ويستغل فرص الدعوات التي يتلقاها بين الحين والآخر، وفي المقابل فإنه لا يدعو المقربين والأصدقاء إلى منزله او أي مكان آخر يمتكله إلّا نادراً منعاً لتحمله أي عبء مادي. كما أنه لا يدفع في المقابل المبلغ الذي يُطلب منه من أجل شراء سلعة ما، بل إنه يُناور ويفاوض من أجل الحصول على أفضل الأسعار. يفكّر بكل قرش يصرفه لأنه يخاف من الغد ولا يحب أن يقع فى ضائقة مالية.

الرجل السرطان

يُعتبر الرجل السرطان من أكثر الأبراج بخلاً، ويسعى دائماً الى الشعور بالأمان من خلال جمع المال أو المقتنيات. يضع خطة ويقارن بين الإمكانيات المادية المتوفرة وبين المشاريع التي يمكن تنفيذها بالإعتماد عليها، وهكذا يرفض المبالغة في التخطيط للإجازات او القيام بجولات تسوق أو الحرص على إمتلاك الكثير من الاشياء. يُعتبر دقيقاً ويقوم بحساب نفقاته باهتمام ويرفض الإنفاق من أجل مشاريع وخطط ونشاطات يرى انه يمكنه الإستغناء عنها، ولهذا لا يمكن الإعتماد عليه للتخطيط لقضاء إجازة أو أوقات ممتعة، أو مفاجئتك بهديّة قيّمة من دون سبب أو مناسبة.

الرجل العذراء

يمكن للرجل العذراء السيطرة على المصروف وعلى المستقبل. هو يؤمن بمقولة “خبّئ قرشك الأبيض ليومك الأسود”، ويعمل وفقاً لها، ويحرص غالباً على اتباع آخر تطورات التنزيلات التي يتم اعلانها في الأسواق ويفضل ان يشتري المنتجات بأسعار اقل من اسعارها المطروحة. يصعب العيش الى جانبه او تكوين علاقة صداقة معه، فهو يعتمد في الكثير من الأحيان على الاشخاص الآخرين من اجل الحصول على اي أمر بطريقة مجانية. يميل إلى ادخار المال بشكل كبير، مما يقوده إلى حرمان نفسه والمقرّبين من الأمور البسيطة. كما أنّه لا يتخلّى عن ممتلكاته بسهولة، بل يفضل الاحتفاظ بها وعدم إعارتها للآخرين. لا تظهر عليه علامات البخل بشكل واضح، بل عليكِ أن تكوني دقيقة الملاحظة لاكتشاف هذه العادة لديه.

الرجل الجدي

ربما في بداية العلاقة يظهر الرجل الجدي أنه شخصاً كريماً، لكن مع مرور الوقت ستكتشفين أنّ صرف المال ليس من عاداته. يرفض شراء كل ما هو ضروري أو القيام ببعض النشاطات التي يمكن أن تساعده وأفراد أسرته والمقربين منه كما الاصدقاء على الشعور ببعض الارتياح، يعيش حالة من القلق الدائم على المستوى المادي ويخشى فقدان حالة الاستقرار التي يعيشها، ولهذا يشكل خط دفاع دائم في مواجهة أي حاجة الى الإنفاق ويجد دائماً الحجة التي تمنعه من ذلك. يتجنّب الرحلات وغيرها من الأماكن الترفيهية لعدم صرف المال. ويخاف دائمًا من الغد.

Follow Us: 

 

Leave A Reply